عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2010, 02:08 PM   #51
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية شامخة بوجودها
 
تم شكره :  شكر 9389 فى 1583 موضوع
شامخة بوجودها نسبة التقييم للعضوشامخة بوجودها نسبة التقييم للعضوشامخة بوجودها نسبة التقييم للعضوشامخة بوجودها نسبة التقييم للعضوشامخة بوجودها نسبة التقييم للعضوشامخة بوجودها نسبة التقييم للعضوشامخة بوجودها نسبة التقييم للعضوشامخة بوجودها نسبة التقييم للعضوشامخة بوجودها نسبة التقييم للعضوشامخة بوجودها نسبة التقييم للعضوشامخة بوجودها نسبة التقييم للعضو

 

رد: من تفضل التعايش معه ؟ الإنسان الأكثر عاطفة أم الأكثر عقلاً ؟

اخي الكريم ..عبدالعزيز العمران..ارجو ان تسمح لي ان اكتب تعليقاً بسيطا استكمالاً لما ذكرت سابقا..فأنا لست ادري هل هو الموضوع الجذاب الذي شدنا للكتابة والتفاعل ام هو اسلوبك الرائع ,حفظك الله, في اداره دفة الموضوع ادارة جيدة..ام هما الاثنان معاً..

عموما انا وغيري من الفتيات مهما بلغ بنا اعجابنا بالانسان العقلاني فاننا في قرارة انفسنا نريد الانسان العاطفي الذي يكون لنا الجانب الامن الذي نعود الية في حالة الحزن يواسينا وفي حالة الفرح يشاركنا ولو بكتابة عبارات الود والمحبة..
لا اريد الانسان اللامبالي والذي يدعّي ان هذة عقلانية..فتجد عندة ابسط عبارات المودة لزوجتة انها من باب (راحت علينا,وش تبين فيها)..والا كلماتة المتكررة لها (ما ابي اقول شي الا اذا حسيت فية) ..انا لا اقول ان كل العقلاء وانما البعض منهم بهذا الشكل..


ما اجمل روح هذا الانسان فهو عند استشارتة تجدة من احرص الناس على العبارة الصحيحة في مكانها..تجدة صادقاً حازماً ..صاحب علم واسع..(تبارك الرحمن) ..عندما تسمعة تظن انك تستمع الى كتاب مفتوح..ولكن انظر الية عندما يتكلم عن تفسير آية قرأنية ..او يتكلم عن مشكلة عن الوالدين او العقوق..أو عن المودة والرحمة..فوالله انة ارق من الفراشة..تنهمر دموعة الصادقة سريعاً..فماذا استطيع ان اقول عن هذا النموذج الرائع هل هو عاطفي ام عقلاني؟ انة الشيخ العلامة صالح المغامسي..حفظة المولى..

إذا المراة مهما طال الحديث ..فهي تريد من يشاركها بقلبة وعاطفتة اولا ثم يدير الحياة حولها بالعقل لتكون حياتها معة من اسعد اللحظات ..فلا يمكن ان تعيش في جفاء عاطفي طوال الوقت بمسمى العقل..

بارك الله فيك..وتقبل مروري واطالتي..

التوقيع
إِنْ غِبْتُ عَنْكُم يَوماً !! فَـــ سامِحُونِي وادْعُوا لِي
شامخة بوجودها غير متصل   رد مع اقتباس