عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2010, 12:08 PM   #5
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عبدالله العتيبي
 
تم شكره :  شكر 290 فى 259 موضوع
عبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to behold

 

رد: أخبار التعليم في صحف الخميس 19/7/1431هـ

افتتاح 15 روضة أطفال في بيشة




بيشة: علي آل بخيتان 2010-07-01 1:17 AM
اعتمد مدير إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة بيشة جلوي آل كركمان افتتاح 15 روضة أطفال بالمحافظة ومندوبياتها، ويأتي ذلك بناءً على تعميم نائبة الوزير لشؤون البنات، الذي يتضمن التوسع في رياض الأطفال للعام الدراسي 1431 / 1432.
وقالت رئيسة قسم رياض الأطفال منى أحمد الغامدي، إن رياض الأطفال تعتبر من أهم فترات الحياة الإنسانية وأخطرها، لذا كان الاهتمام بإنشاء مدارس للأطفال قبل سن المدرسة، وسميت برياض الأطفال لتوفر للطفل الرعاية بكل صورها وتحقق مطالب نموه، وتشبع حاجاته، وتتيح له فرص اللعب المتنوعة ليكتشف ذاته، ويعرف قدراته ويعمل على تنميتها ويتشرب ثقافة مجتمعه. وأشارت الغامدي إلى أن رياض الأطفال لها دور هام في تنشئة الطفل وإكسابه فن الحياة باعتبار دورها امتدادا لدور الأسرة. وذكرت أن الروضات التي تم افتتاحها تقع في كل من الحيفة، والحمة، والديلمي، والنقيع، ومهر، والجنينة، والمخرم، والقوباء، والبهيم، والأمواه، والصبيخة، وصمخ، وخثعم، وعفراء، آل سلمة.
التوقيع
عبدالله العتيبي غير متصل   رد مع اقتباس