عرض مشاركة واحدة
قديم 23-12-2010, 10:35 AM   #8
عضو مميز جداً
 
تم شكره :  شكر 1294 فى 910 موضوع
خذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضو

 

رد: اخبار تعليم سدير من الصحف

نيابة عن وزير التعليم العالي.. وبحضور الصالح

مدير جامعة المجمعة ترأس الاجتماع الخامس لمجلس الجامعة

المجمعة -الرياض
نيابة عن معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس الجامعة ترأس معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، الاجتماع الخامس لمجلس الجامعة والأول للعام الجديد وذلك في بقاعة الاجتماعات بمكتب معالي مدير الجامعة بحضور أمين عام مجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح ووكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.
وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وأمين المجلس الدكتور محسن بن عبدالرحمن المحسن أن معالي مدير الجامعة افتتح الجلسة بالترحيب بالجميع واستعرض معالية الانجازات التي حققتها الجامعة خلال العام الأول والجهود التي بذلت في سبيل تحقيق هذه الانجازات من قبل جميع أعضاء المجلس والكوادر الإدارية والأكاديمية بالجامعة.
وأضاف الدكتور المحسن أن المجلس استعرض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ حيالها عددا من القرارات والتوصيات، ومن أبرز الموضوعات التي تمت مناقشتها التوصية بإنشاء عمادة لشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين وذلك لحاجة الجامعة لها في ظل التطور الإداري والمالي الذي تشهده الجامعة، ليكتمل بذلك عقد العمادات في الجامعة، حيث سبق أن تمت الموافقة والتوصية بعدد من العمادات منها: عمادة لتقنية المعلومات، وعمادة للجودة وتطوير المهارات، وعمادة للتعليم الإليكتروني والتعليم عن بعد، وعمادة للسنة التحضيرية، وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، كما وافق المجلس على إعادة تشكيل أعضاء المجلس العلمي للدورة الثانية، وكذلك إعادة تشكيل لأعضاء بعض اللجان الدائمة في الجامعة.
كما أوصى المجلس بالموافقة على إصدار مجلة علمية محكمة للجامعة في عدد من الفروع الصحية والعلمية والإنسانية، إضافة إن المجلس ناقش عددا من الموضوعات المالية والإدارية وأتخذ حيالها القرارات المناسبة. وختم د. المحسن تصريحه بالتهنئة الخالصة لمعالي مدير الجامعة على مرور العام الأول لهذه الجامعة الطموحة وما حققته خلال تلك الفترة من نجاحات وإنجازات داخل وخارج الجامعة.

خذاني الشوق غير متصل   رد مع اقتباس