عرض مشاركة واحدة
قديم 11-03-2011, 01:18 AM   #3
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عبدالله العتيبي
 
تم شكره :  شكر 290 فى 259 موضوع
عبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to behold

 

رد: أخبار التعليم ليوم الخميس 05 ربيع الثاني 1432 هـ


الجزيرة :الخميس 05 ربيع الثاني 1432 هـ العدد 14042
وزير التربية والتعليم يكرم كشافة تعليم الأحساء
الأحساء -محمد النجادي
كرم صاحب السمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية إدارة التربية والتعليم بمحافظة الأحساء بدرع التميز في الحفل السنوي للمشروع الوطني لحماية البيئة الذي نظمته الجمعية مؤخراً في منطقة جازان. وتسلم درع التميز من سمو الوزير مدير إدارة النشاط الطلابي يوسف الملحم من سمو الوزير، نيابة عن مدير عام التربية والتعليم أحمد بن محمد بالغنيم، وذلك نظير ما حققته كشافة التربية والتعليم في الأحساء من إنجازات متفوقة في العناية بالبيئة وحمايتها، وما نفذته من برامج متميزة في هذا المجال أهلها للحصول على تقدير وزارة التربية والتعليم وتقدير الجمعية العربية السعودية للكشافة.
http://www.al-jazirah.com/20110310/ln56d.htm


</B></I>

الجزيرة :الخميس 05 ربيع الثاني 1432 هـ العدد 14042
وزير التربية والتعليم يكرم كشافة الغاط
الغاط - عبد الله الطويل
كرم سمو وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله إدارة التربية والتعليم، محافظة الغاط على تميزها في جهود المشاركة للحفاظ على البيئة، وذلك خلال حفل التكريم الذي أقيم بمنطقة جازان بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز. وقد تسلم درع التميز بالإنابة عن مدير التربية والتعليم بالغاط مدير الشئون التعليمية محمد السويد. وكانت كشافة إدارة التربية والتعليم بالغاط أقامت مؤخراً برنامجا للمحافظة على البيئة بناءً على توجيه مدير التربية والتعليم وبإشراف القائد الكشفي إبراهيم الجاسر.
http://www.al-jazirah.com/20110310/ln57d.htm


</B></I>

التوقيع
عبدالله العتيبي غير متصل   رد مع اقتباس