عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2011, 10:58 AM   #115
عضو مميز جداً
 
تم شكره :  شكر 1294 فى 910 موضوع
خذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضوخذاني الشوق نسبة التقييم للعضو

 

رد: اخبار تعليم سدير من الصحف

تعد أولى ندوات عمادة الجودة وتطوير المهارات

جامعة المجمعة تنظم ندوة طريق الجامعات الناشئة لتحقيق الجودة

الرياض - الرياض
برعاية معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وبحضور وكيل الجامعة الدكتور ابراهيم بن عبدالرحمن الحقيل وعدد من عمداء الكليات والعمادات المساندة ومديري الإدارات بالجامعة نظمت عمادة الجودة وتطوير المهارات بالجامعة ندوة بعنوان "طريق الجامعات الناشئة لتحقيق الجودة" ألقاها الخبير الدولي أ. د. عمر حسن كاسولي، وذلك بقاعة الفرسان بالمجمعة.
وسط حضور كبير من منسوبي الجامعة ومن المهتمين من جميع فئات المجتمع من الرجال والنساء، وحفلت الندوة بعدد من المداخلات والمناقشات العلمية وتبادل الخبرات بين الحضور كما تم توجيه عديد من الأسئلة والاستفسارات.
وتعد الندوة أولى الندوات التي تنظمها عمادة الجودة وتطوير المهارات وحازت على إعجاب وتفاعل الجميع، واختتم الندوة الدكتور خالد بن محمد الجارالله عميد الجودة وتطوير المهارات بالجامعة الذي شكر أ. د."عمر حسن كاسولي" على ماقدمه في الندوة وقدم شكره للحضور ،ثم قدم سعادة وكيل الجامعة درعا تذكاريا تكريماً للدكتور عمر، بعد ذلك شرف الجميع حفل العشاء.

خذاني الشوق غير متصل   رد مع اقتباس