عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-2011, 03:57 AM   #9
مراقب عام
 
الصورة الرمزية لواء العز
 
تم شكره :  شكر 10679 فى 1868 موضوع
لواء العز تم تعطيل التقييم

 

رد: منتديات الانترنت بين الريادة والانكسار

^_^
السلام عليكم

أعتقد أن إيجاد الفرق الشاسع بين مواقع التواصل الإجتماعي و المنتديات و إبرازه بصورة واضحة عن طريق التوعية في المنتدى نفسه و عبر التراسل من خلال الإيميلات و المواقع ذاتها حل دبلوماسي للتقدم بقوة و منافسة تلك المواقع و العودة لمقعدها الذي تستحق .
الأمر الأول الذي يخصنا كـ منظومة في منتدى سدير هو التجديد الغير مدروس لعدد من المشرفين و المشرفات أو تعين من ليس مؤهلاً للإشراف , فـ في آخر الأحداث في منتدى سدير تم تعيين خمسة مشرفين كلهم مرة واحدة ! و إنهاء تكليف ثمانية ما بين مراقب و مشرف , و التبادل المفاجئ نوعاً ما بين الأخ سعود الخليل و الأخ حمد . أتسائل , أين سياسة سلم - الرقي - التجديد - التغير - مهماً أختلفت المصطلحات في قاموس الإدارة .
الأمر الآخر و هو الذي يحبط الأعضاء , أن تكون التحركات الإدارية مريضة في المراقبة على المشرفين و المشرفات , و تكون سبب في ضخ دماء الكسل في المطروحات و التفاعل معها , للإسف هناك مواقف تصور لنا مدى إهتمام الإدارة بالكم و تتناسى واجبها نحو التحفيز على الإبداع . و لكم في المنقولات مثال جيد .

أختصر الحلول في كلمات :
التجديد المتواصل الذكي للطاقم الأشرافي , التحفيز و التشجيع على الإبداع , طرح موضوعات جديدة حول العالم , التكريم للمراقبين و المشرفين السابقين و الحاليين . و البقية عند الأخوان إن شاء الله ,

ثم أنني أوجه كلمة بسيطة لمدير المنتدى من باب الإهتمام الصادق نحو التغيير :
عُد يا سيدي الفاضل إلى قوانين المنتدى و أقرأئها جيداً و أنظر مدى تطبيقها لدى المشرفين و المشرفات و الأعضاء أنفسهم ! و أيضاً أقترح بأن يتوسع المدير في القراءة عن الحرية و نشرها بـ معانيها المختلفة في مجمل الثقافات و الأخذ بـ الإيجابيات ! بين الطاقم الأداري و الطاقم الأشرافي و طرح موضوعات بينهم للتفاهم حول هذه المسألة المهمة و نتمنى أن نلتمس النهضة على عهدكم .

بارك الله فيكم و نشكرك على هذا العطاء المستمر و على هذه الثقة للأعضاء لطرح وجهات نظرهم ,
التوقيع
اللهم ارحم عبدك سلطان واغفر له وأحسن مدخله وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.. آمين.
الأربعاء 10 \ 2 \ 1433 هـ . ساعة 9:30م
لواء العز غير متصل   رد مع اقتباس