عرض مشاركة واحدة
قديم 26-11-2011, 10:28 PM   #36
المـدير العـام السابق
 
الصورة الرمزية فهد المنيع
 
تم شكره :  شكر 5444 فى 2412 موضوع
فهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضو

 

رد: منتديات الانترنت بين الريادة والانكسار

  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشواق مشاهدة المشاركة  

بارك الله في زوار الموضوع و صاحبه، لو لا معزة المنتدى و اهله الكرام ما ترددنا عليه وما قمنا بزيارته. استوقفتني ردود طيبة لن ازيد عنها إلا بالشكر و سأضيف طلبا اتمنى أن يلقى ترحيبا.
اتمنى أن يضاف إلى المنتدى قسم جديد يهتم بالتاريخ منفصل عن العام و عن المنتدى الشرعي بفرعين إسلامي و عالمي. كي ندرس ما حدث في الماضي و ما قد سيحدث و كما يقولون: التاريخ يعيد نفسه فالعبرة لمن يعتبر.

اتمنى أن يتعامل مع الموضوع بغض النظر عن صاحبه و لا نبالي بما إن كان صاحب الموضوع ذكر أو أنثى. الحياد في النقاش و التعامل بموضوعية أكثر و ليس كل ما يكتبه الشخص يعبر عن نفسه. احترام آلية الشكر فلا نشكر ردًا و نتناسى صاحب الموضوع.
اتمنى من الأعضاء الخبيرين في اللغة قواعدًا و نحوًا أن يتكرموا بتشريفنا و الإشراف علينا لغويا في الأقسام اللغوية و لما لا يكون هنالك مشرف لغوي يصحح الأخطاء, فالعربية أهل لذلك.
اتمنى أن يكون التميز بالأهمية و ليس الكمية.
و أخيرًا نريد مراقبة عامة كما لن انسى أن اشكر كل مشرفينا القائمين علينا الباقون منهم و من غادرونا. أمد الله في عمركم و جزاكم عنا كل خير و كذا ادارتنا الموقرة.

السلام عليكم.

 
أهلاً أختنا المميزة أشواق

اتمنى أن يتعامل مع الموضوع بغض النظر عن صاحبه و لا نبالي بما إن كان صاحب الموضوع ذكر أو أنثى. الحياد في النقاش و التعامل بموضوعية أكثر و ليس كل ما يكتبه الشخص يعبر عن نفسه.

توجيه جميل .



احترام آلية الشكر فلا نشكر ردًا و نتناسى صاحب الموضوع.

صراحة أنا لي وجهة نظر في آلية الشكر وهي أن كثرة استخدام الشكر في غير مواضعه يفقد أهميته .. بمعنى أن لا تكون احصائية الشكر للعضو أهم من الشكر نفسه .


أشكرك كذلك على بقية الاقتراحات وأتمنى لك وللجميع التوفيق .

التوقيع
.



.
فهد المنيع غير متصل   رد مع اقتباس