عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-2011, 12:47 AM   #34
قلم مميز
 
الصورة الرمزية قلم صريح
 
تم شكره :  شكر 37306 فى 6792 موضوع
قلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضو

 

رد: العين ما تعلى على الحاجب.!

مع أني قررت عدم المواصلة لكني أجدك مُصر على كلامك بأنني قررت و قلت أنني لا أفهم ما أكتبه, أما أنك لم تقرأ بتركيز أو أنك هناك سبب آخر , قلت يأخ رحّال , أن مثل هذا الكلام لا أجيده و لا أفهمه كمغزى و أرجع الى المنقول تجده كلام تافه لا يحتاج إلى من يُفسره , هذا شيء الشيء الأخر , حكمت بأنني قد قلت أنني أستغفلك طول الحوار, أنا لم أقل أنني أستغفلك طول الحوار لأنني جاد في نقاشي و الدليل أنني أفسر لك في كُل مره مقصدي , أنا فقط ضد تلك المقولة لأنها نفاق و مقدمات لطلب عطايا , أنا قلت أنك تقول أنك مصدوم, و أنا قلت, أين تدقيقك في كلماتي لتستخرج المعنى طول الحوار ثم تُقرر أنك مصدوم . تناقض عجيب .
هداك الله على أسلوب نقاشك , فكيف من يعتد بأنه يعرف مايقول ثم يخرج عن الحوار لكي يستهزء و بشخصي بشكل مقزز , ما هكذا تورد الأبل .
كان من السهل عليك إحترام العقل الذي يُناقشك و تفهم أن الحوار ليس مُلكية خاصة الكل ينظر إلي الفكرة بمنظوره الخاص و انت تُصر على أن أكون حسب ماتريد من فكرتك لأصل إلى هدفك . قل كما قال فُلان.
ارجو أن تُنهي هذا النقاش الذي يخصني , رجاءاً, و التفت إلى هدفك و فكرتك و بالتوفيق
هدانا و إياك الرب ,

قلم صريح غير متصل   رد مع اقتباس