عرض مشاركة واحدة
قديم 02-05-2012, 08:08 PM   #13
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية [ لؤلؤة اليمن ]
 
تم شكره :  شكر 358 فى 113 موضوع
[ لؤلؤة اليمن ] is an unknown quantity at this point[ لؤلؤة اليمن ] is an unknown quantity at this point[ لؤلؤة اليمن ] is an unknown quantity at this point[ لؤلؤة اليمن ] is an unknown quantity at this point[ لؤلؤة اليمن ] is an unknown quantity at this point[ لؤلؤة اليمن ] is an unknown quantity at this point[ لؤلؤة اليمن ] is an unknown quantity at this point

 

رد: [ إعـلاميي سـنـبـه ]

وعليكمـ السلآمـ ورحمة الله وبركآتهـ~

أولاً: أحيي فيكـ أنكـ لمـ تقل الشعب المصري بل حددت جزء منهمـ.
ثانياً: أنا أيقن أن السياسة لعبة قذرة وكل من سيدخل أو يشاركـ فيها سيستخدمـ كل الأساليب القذرة لتحقيق مَ يصبوا إليهـ. وسيفعل مَ يأمن مصالحهـ لا أكثر.

رأيي فِ قضية الجيزاوي هو أنهـ لا يحق لأي شخص التطاول على بلد آخر ومن قامـ بذلكـ فيستحق مَ سيأتيهـ. مشكلة بعض المثقفين أنهم يرون أو يفسرون الحرية بـ قول وفعل مَ يريدون, بل ولا يدركون سقف حريتهم. كل الأدلة المجودة فِ الوقت الحالي تقول أنهـ فعلاً أدخل حبوب مهدئة بنسبة كبيرة جداً ويستحق على ذلكـ العقوبة.

مَ أثار إعجابي هو أن كثير من أوساط الشعب السعودي والمصري وقفوا ضد هذهـ الفتنة وكل منهمـ بدأ بمدح الآخر ومهاجمة الغوغائيين الذين تطاولوا أمام السفارة.


للعلمـ أن كثيراً من المصريين ضد مَ حصل وكانوا يهاجمون أولئكـ الغوغائيين, بل وبعضهمـ كما رأيت من أحد صديقاتي المصريات فِ الفيسبوكـ أنهمـ سيحددون يوم للذهاب أمامـ السفارة وسأنسخ لكمـ مَ كتبوا: "تحيا الذات الملكية اول هتاف ليا بكرة بالعند فى كل الاوباش
كم لايك وشير لاهل السعودية الكرام اللى ماشوفناش منهم غير كل خير
صورة من ذكريات روكسى
اشوفكم بكرة امام السفارة السعودية الساعه 12
العنوان القاهرة شارع أحمد نسيم ( 2 ) - الجيزة - أمام مديرية أمن الجيزة
شييييير"


وقالت لي إحداهن أن الغوغائيين الذين أمام السفارة كثيراَ منهم لم يعلموا بها والكثير وقف ضدها عندما علمـ بذلكـ. وهذا دليل ع أنهـ هناكـ يد خفية تعبث فِ الخفاء.

أنا لمـ أتابع برنامج الساعة 8 مساء كاملة وإنما هي مقتطفات فلا أريد الحكمـ عليهـ, ولكني قرأت لمجموعة لا بأس بهم من الشعب السعودي ينقدون أسلوب داود الشريان فِ التحدث بل واستخدامه بعض الألفاظ غير الجيدهـ, لن أطلق حكمي عليهـ حتى أتابعه بنفسي وأرى هل هو حقاً كان فظاً أم لا!

ولكن السؤال لماذا تقومون بدعمـ إعلاميين كـ هؤلاء! لماذا لا يتمـ إختيار إعلاميين من أهل البلد أو إن تغاضينا عن الجنسية فلابد أن يكون أولئكـ الأشخاص يستحقون ذلكـ. وقفة تحتاج مراجعة ممن يهمهمـ الأمر.

بالنسبة للإعلاميين المصريين ومشاهيرهمـ قد سقطوا بالنسبة لي من أيامـ مشكلتهمـ مع الجزائر فتهاتفوا عليهمـ وقذفوهمـ بأنهمـ شعب المليون لقيط!!! بل وكانوا يصرخون ويتباكون وكأنهمـ هم المظلمون! وعادة نحن لا نعرف الكثير عن أهل الجزائر وبرامجهمـ ولكني عندما تابعت بعض من البرامج لكليهما رأيت كمـ تم ظلم أهل الجزائر لأنهم لا يحملون إعلاما كما أهل مصر.

وأنا هنا أتحدث عن جزء وليس الشعب ككل.



التوقيع



[ لؤلؤة اليمن ] غير متصل   رد مع اقتباس