الموضوع: صــورة اليوم
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-08-2012, 05:12 PM   #168
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية نور الأصايل
 
تم شكره :  شكر 14835 فى 4912 موضوع
نور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضو

 

رد: صــورة اليوم

صدق أبو طبيع مايغير طبعه
ومن أمن العقاب أساء الأدب
في المراكز الأخيرة على قائمة الخطوط بالعالم
وخدمة أكثر من سيئة والضحية المواطن

الرياض - متابعات ( صدى ) : فؤجئ أحد المسافرين على رحلة الخطوط الجوية السعودية رقم ١٠٥٦ المتجهة من جدة إلى الرياض ، الخميس الماضي ، بوجود أوراق مواد تنظيف في وجبة السحور المقدمة له على متن الرحلة .

ويروي المواطن عبدالعزيز القحطاني ما جرى له خلال رحلته حين تم تقديم وجبة السحور للركاب ، وبعد أن قام بفتح الوجبة وجد أوراق مواد تنظيف داخل علبة الطعام ، وفوراً قام بإبلاغ طاقم الطائرة والاستفسار, إلا أن المضيفين رفضوا الحديث معه باللغة العربية ، فأخبرهم بأنه يريد الشخص المسؤول عن الرحلة .

ويكمل المواطن القحطاني : " انتظرت قدوم "السوبر فايزر" ولم يأت, إلا بعد نصف ساعة من إخبارهم برداءة الوجبة وتم مصادرة الوجبة بعد أن قمت بتصويرها كما قمت بتعبئة ورقة للشكوى وما جرى من خلل " .

ويتابع القحطاني " أفادني المسؤول بأن إدارة الخطوط سوف تتصل بي وستحقق في الموضوع وستقدم لي تعويضاً واعتذاراً رسمياً إلا أنه مر حتى الآن أكثر من أسبوع دون حدوث أي شيء " .





التوقيع
نور الأصايل غير متصل   رد مع اقتباس