عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2012, 10:21 PM   #8
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية يمامة الوادي
 
تم شكره :  شكر 10916 فى 3630 موضوع
يمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضويمامة الوادي نسبة التقييم للعضو

 

رد: أبناء سدير في ذاكرة الوطن





الراوي السعودي محمد بن علي بن شرهان الشرهان ((روضة سدير))


الراوي السعودي محمد بن علي بن شرهان الشرهان من مواليد عام 1949 م في روضة سدير بالمملكة العربية السعودية
الوصف
متزوج وله أولاد وبنات الكبير من أبنائه/ خالد ثم أحمد وسعد وعبد الله .

* حصل على شهادة الثانوية العامة – القسم الأدبي عام 1388 هـ بالرياض ، لديه اطلاع واسع وثقافة عالية في مجال الأدب الشعبي .

* يعتبر محمد الشرهان من أشهر الرواة للأدب الشعبي في الجزيرة العربية والخليج وذلك بشهادة عدد كبير من أساتذة الفكر والمعرفة والكتاب البارزين في الصحافة العربية وقد كتب عنه الشيء الكثير .
...






* صاحب مشاركة مستمرة برواياته الممتعة وأسلوبه الجذاب من خلال طرحه للسالفة والقصيدة خلال وسائل الاعلام المسموعة والمرئية بكل دول الخيج .

* شارك في عدد من الملتقيات الأدبية في دبي وأبوظبي وقطر والكويت وصوت العرب وفي ليبيا والجزائر وكانت مشاركته متميزة في ملتقى ابن لعبون في الكويت عام 1997 م .

* يتميز الراوي محمد الشرهان عن غيره من الرواة بصغر سنه وحفظه للأشعار القديمة والجديدة وحسن إلقائه للشعر وطرحه للمشاهد بالحركة وكل تعابير الوصف الممتع وكأنك ترى فيلم مصور أمامك .
التوقيع
(لا تحزن على الأمس فهو لن يعود ولا تأسف على اليوم فهو راحل واحلم بشمس مضيئه في غداً جميل)

يمامة الوادي غير متصل   رد مع اقتباس