الموضوع: '~اعترافاتكم~'
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-03-2014, 02:13 AM   #202
سليمان الزيادي
 
تم شكره :  شكر 19067 فى 3938 موضوع
رحّال نسبة التقييم للعضورحّال نسبة التقييم للعضورحّال نسبة التقييم للعضورحّال نسبة التقييم للعضورحّال نسبة التقييم للعضورحّال نسبة التقييم للعضورحّال نسبة التقييم للعضورحّال نسبة التقييم للعضورحّال نسبة التقييم للعضورحّال نسبة التقييم للعضورحّال نسبة التقييم للعضو

 

Icon6 السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

أعترف أنني سأرفق صورة مأخوذة لتعقيب نور الآصايل ، و سأكرر تعقيبي عليه بعدما أستغل الصلاحيات الممنوحة له و حذفهما.!




أهلاً بك ،،،

أعترف أنني أتيت هنا لأجاري بيتي الشعر التي وضعها أبو إبراهيم ، و عرّجت بعد أن عرفت أنك عقبت على هذا الموضوع لإحساسي أن تعقيبك سيكون موجهاً لي.!

أنت تعرف كما يعرف الجميع أنني لا أحتفظ بشئ في قلبي و أنني أقول ما أشعر به بكل صراحة ، و لعل ردي عليك في موضوع ( الرد المجيب ) هو أكبر دليل ، كما يمكنك أن تراجع مواضيعي و مناقشاتي لتعرف هذا.!

أما قولك أنه ربما يكون هو نسيان منك ، فالتسلسل يثبت عدم صدق هذه المقولة.!

أما بالنسبة لمواضيعك ، فأقول لك راجع مواضيعك و سترى أنني أعقب و أشكر ، إلا إذا كان الموضوع منقولاً و سبق أن قرأته عشرات المرات في الشبكة ، أو ان القضية التي تطرحها هي قضية مطروحة في الساحة منذ زمن و أشبعت بحثاً فهنا لا تطلب مني التعقيب أو الشكر.

ثم أنني عضو ولذا لا مانع من انتقائيتي ، و لكنك مراقبٌ عام و انتقائيتيك غير مقبولة.!

أما عن قولك أنني برئ فأطلب أن تشاهد عدد المرات التي شكرت فيها الأعضاء ، و تقارنها بعدد المرات التي شكرت أنت فيها الأعضاء بالرغم من الفارق الكبير بيننا في تأريخ التسجيل في المنتدى.!

و التناقض يظهر للجميع بين كلامك و تصرفك بالشواهد ، و لعل هذا التعقيب منك هو الذي أظهر ما في صدرك ،،،، كما أن حذفك لتعقيبك و تعقيبي عليك و استغلالك للصلاحيات الممنوحة لك هو دليل و اي دليل ،،،،يا برئ.!


سبحانك اللهم و بحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك و أتوب إليك.

تحيّة تشبهكم و سلام.

التوقيع


إن كنت تصدق كل ما تقرأ ،
رحّال غير متصل   رد مع اقتباس