الموضوع: وش رأيكم
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-03-2014, 09:35 AM   #60
قلم مميز
 
الصورة الرمزية قلم صريح
 
تم شكره :  شكر 37306 فى 6792 موضوع
قلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضوقلم صريح نسبة التقييم للعضو

 

رد: وش رأيكم

وجدت هذا المقال في صفحة في النت و أحببت أن أختم بها الموضوع فترجمتها لي و لكم , أرجو أن تجد القبول و الفائدة ,
شاكرًا لكل من شارك أو تابع من بعيد للإستفادة :

الذين لديهم قيمة مع أنفسهم في الغالب يتعاملون مع مصاعب الحياة بشكل أفضل ممن لا يملكونها .
لا يميلون في إستمرار علاقات لا يرغبونها , لأنهم يملكون الثقة بالنفس يعلمون أن الوحدة أفضل من العيش مع شخص يلحق الضرر بهم و معنوياتهم.
نادراً ما يصابون بالإدمان على عادات سيئة – أو الوصول إلى مراحل الاكتئاب الشديدة .
وبطبيعة الحال، لديهم صعوباتهم، مثل البقية . ولكن هم أفضل تجهيزاً لمواجهة الحياة بعزيمة من الأفراد الذين ليس لديهم قيمة كافية لأنفسهم.

و الغريب ، أن الكثير من الرجال والنساء الذين لديهم ثقة – لا سيما في حياتهم المهنية – يكون احترام الذات لديهم منخفض جداً عندما يتعلق الأمر بتقييم ذواتهم الأساسية.
وهذا قاسي عليهم داخلياً، لأن لا أحد يشك أن هم في حاجة للشعور بالأمان داخلياً أو أنهم في حاجة إلى مساعدة .
كل مافي الأمر , الثقة بالنفس هي كيف تُقدر نفسك و تُقيمها . والحقيقة أنه إذا لم تكن نفسيتك عالية جداً ، فلا تنتظر الآخرين أن يفعلوا ذلك لك.
*****

أن يصبح لديك ثقة مع تقدير سليم لنفسك. من المؤكد أنك شخص يملك شخصية محبوبة مرغوبة، وايمانك بنفسك تساعدك على أن تكون لك علاقات صداقات جيدة. ومع ذلك، ثقتك الداخلية تتتيح لك أن تشعر بسعادة و راحة عندما تكون لوحدك.

تحياتي ,,

قلم صريح غير متصل   رد مع اقتباس