عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2014, 10:06 PM   #28
كاتب مميز
 
الصورة الرمزية الــســفــيــر
 
تم شكره :  شكر 2047 فى 393 موضوع
الــســفــيــر has a spectacular aura aboutالــســفــيــر has a spectacular aura aboutالــســفــيــر has a spectacular aura aboutالــســفــيــر has a spectacular aura aboutالــســفــيــر has a spectacular aura aboutالــســفــيــر has a spectacular aura aboutالــســفــيــر has a spectacular aura aboutالــســفــيــر has a spectacular aura aboutالــســفــيــر has a spectacular aura aboutالــســفــيــر has a spectacular aura aboutالــســفــيــر has a spectacular aura about

 

رد: استدارة حول معرض الكتاب الكويتي (مذكرة شخصية)

  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اناييس مشاهدة المشاركة  

بين الكتب في رحلة ممتعة ، وصفك متقن و رشيق ، أما الحب فإني اختلف معك فيه ، ربما الحب لا أحد يعرف كنهه وكيف تهفو نفسك لانسان دون آخر لكن ما قلته عن الاخلاص والتضحية و..... فهي البيئة المناسبة ليستمر الحب ويثمر يقال أن الحب يتلاشى بعد الزواج بحوالي سبعة أعوام ويبقى الود والألفة والعشرة ، ورغم ذلك تجد أناس لا تزال بينها الحب مشتعلا بعد أعوام عديدة . بالنسبة للفتاة المراهقة فلتحيا عمرها تقرأ في كتب الحب و لتتوهم الحب من يدري لعلها لن تجده لذلك من الأفضل أن تتوهمه في صغرها قبل أن يدركها العقل والسن .

 
الرشيق تعقيبك اناييس ، وبالنسبة للحب معك فلا يتفق عليه اثنين ، فما بالك بالاتفاق بين رجل وامرأة ، كلا له فلسفته الخاصة بالحب ، ولا أؤمن بالدراسات التي تقام على الحب ! كيف لهم أن يدرسوا حالة غير منطقية إنها معادلة صعبة .
بالنسبة للفتاة المراهقة فلتحيا الواقع أفضل لها من مرارة الصعود عاليا بخيالها ثم السقوط المروع واقعا !

وكم هو جيد الحوار معك يا سيدة المقهى .
التوقيع


قلم وورقة وكرسي ومنضدة
رجل ويد وعقل وقلب !
الــســفــيــر غير متصل   رد مع اقتباس