عرض مشاركة واحدة
قديم 26-02-2015, 02:33 PM   #1
عضو مشارك
 
تم شكره :  شكر 29 فى 11 موضوع
نبض القلم is just really niceنبض القلم is just really niceنبض القلم is just really niceنبض القلم is just really niceنبض القلم is just really nice

 

Llahmuh :: من كل قلبي أحدثكم::

بسم الله الرحمن الرحيم
إخواني واخواتي مشرفي وأعضاء وزوار هذا المنتدى الجميل والذي يحمل اسم مكان عزيز علينا جميعا..مكان يصنع الرجال..والتاريخ..ويعبق بالقديم والجديد..مكان تتزاحم فيه الجماليات ..انه "سدير" وكفى..
قبل أن ادخل في الموضوع فأنا لستُ غريب عنكم وكان لي شرف التسجيل هنا منذ سنوات خلت لكنني نسيت الإسم والإيميل في تلافيف الذاكرة..فسجلت من جديد ..واعرف الأستاذ الفاضل عبدالله الفارس وسبق أن تعاملت معه ونعم الرجل وفقه الله اينما كان..
أحبتي ..
كلامي ينطلق من محبتي للوطن ولجميع اجزاءه..ولمحبتي لكم جميعا..
يحز في النفس أن ادخل ولا اجد احدا..واعلم ان مواقع التواصل الإجتماعي اخذتنا جميعا ..لكن لنحاول التواجد هنا ولو ساعة من نهار نتجاذب اطراف الحديث ونضع المعلومات والفوائد ونحرك المنتدى الجميل..لينهض من غفوته القصيرة..فأنتم وقوده وقادته..
انا لست من اهل سدير لكنني اكن لها كل احترام وحب..وقد تواصلت مع استاذنا ابو ابراهيم الشويعر وسيكون بيننا لقاءات أخوية بإذن الله ..
والدي له اصدقاء من سدير..وغالبا حينما نتحدث عن أي موضوع يقول اهل سدير يقولون كذا أو أهل سدير يسمون الشيء الفلاني كذا الخ..
اتمنى ان تكون الفكرة وصلتكم لنتفق على وقت محدد ونراعي طبعا ظروف البعض..
شاكرا ومقدرا لكم جميل حضوركم.
أخوكم المحب نبض القلم.
عبدالعزيز الخالدي.
نبض القلم غير متصل   رد مع اقتباس