عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2003, 08:14 AM   #2
مشرف متقاعد
 
الصورة الرمزية تأبط شرًا
 
تم شكره :  شكر 11 فى 11 موضوع
تأبط شرًا will become famous soon enough

 

شكرًا لك على هذا النقل ..
موضوع جدير بإهتمام المجتمع .. فهو يحكي واقع شباب الأمه وما أكثرهم في شوارعنا ممن يلبسون لباسًا لايليق بهم ويحلقون رؤوسهم بطريقة غريبه سبقهم إليها أبناء الغرب فأصبح تقليدًا .. كما وأنهم ينوعون في إرتداء الملابس فلا يهم التناسق في الألوان ومطابقة قياس الملابس فتجد الألوان متداخله والبنطال واسع جدًا وطويل وأكمام الفانيله ( البلوزه ) طويلة جدًا .. ناهيك عن حلاقة الوجه حلاقة لا تقل غرابةً عن حلاقة الرأس ..
أما الإستراحات قد تكون نعمةً وقد تكون نقمه .. نعم هناك من يجعلها زريبةً لتعاطي وإستعمال المنكرات .. ولكن هناك من جعلها للإجتماع بأصدقائه ولاتخلو من قنوات فضائيه ودخان وإضاعة للوقت ولكن قد تكون سببًا في جر أشياء أكبر .. وأقل ضررها بأن الشاب عندما يكون فيها مع أصدقاءه سيكون أقل منفعةً لأهله عندما يحتاجونه وقت جلوسه ..
أما الطامة الكبرى في جميع مشاكل الشباب وخروجهم ووجلوسهم وتصرفاتهم فهي الآباء ومدى تأثيرهم ومتابعتهم لأبناءهم .. ولكن للأسف الشديد أكثر الآباء يضع في أبناءه ثقة ليسوا أهلاً لها ... ومهما أخطأ الإبن فلدى الأب إستعداد كبير لنسيان ذلك والتغاضي عنه سريعًا .. مما يكون سببًا في تمادي الإبن وعدم خوفه من أبيه ..
ولاحول ولاقوة إلا بالله ..

تأبط شرًا غير متصل   رد مع اقتباس