عرض مشاركة واحدة
قديم 23-05-2008, 08:06 PM   #7
المـدير العـام السابق
 
الصورة الرمزية فهد المنيع
 
تم شكره :  شكر 5444 فى 2412 موضوع
فهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضوفهد المنيع نسبة التقييم للعضو

 

رد: !! -- أبنائنا والتربية المفقودة -- !!

للاسف لدينا خلل في مفهوم التربية !!


فالأبناء والبنات يحتاجون من يناقشهم ويبادلهم الحب والمشاعر ويلتمس حاجاتهم ويحل مشاكلهم ويربيهم على مبدا الحوار والاحترام والنظام ..

للاسف بعض الآباء يستخدم الشدة المفرطة مع ابناءه وزوجته واذا دخل للمنزل كان ملك الموت دخل معه فالجميع يسكت ولا يتحدث بحضوره ... والبعض الآخر يعتقد ان توفير الأكل والشرب هو دوره في تربية الأبناء فقط وينسى دوره في متابعتهم ومناقشتهم واللعب معهم كذلك ..


ان شاء الله تعي الأجيال الجديدة من الآباء والامهات معنى التربية ومعنى ان الأبناء يحتاجون من يكون بجانبهم ويلتمس حاجاتهم النفسية والعاطفية قبل حاجاتهم في الاكل والشرب والملبس ..


شكراً راعي الأوله على هذا الموضوع الهادف وكذلك على نقل هذا الواقع الذي لمسته شخصياً للجميع لكي نحدد الخلل ونبحث عن علاجه وكذلك ننشر التوعية بين الناس لان هذا الامر مهم جداً ويترتب عليه مجتمع بأكمله ..

التوقيع
.



.
فهد المنيع غير متصل   رد مع اقتباس