عرض مشاركة واحدة
قديم 14-03-2009, 05:07 PM   #2
عضو جديد
رد: وفاة والدة الشيخ عبدالرحمن السويح رحمها الله

رحمك الله ياأمي الغــــــــــــــــالية


اللهم يارب اغفر لجدتي وارحمها وعافها واعف عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..

اللهم اجعلها من الذين إذا أحسنوا استبشروا , اللهم إني أسألك ياأرحم الراحمين أن تكون جدتي ممن بشر عند الموت بروح وريحان ورب راض غير غضبان ...

اللهم ياباسط اليدين بالعطايا , ياقريب يامجيب دعوة الداعي إذا دعاه ياحنان يامنان يا رحمن يا بديع السموات والأرض يا أحد يا صمد , أعطها من خير ما أعطيت به نبينا محمد صلى الله عليه وسلم عطاء ماله من نفاذ , من خزائن السموات والأرض , عطاء عظيما من رب عظيم عطاء ماله من نفاذ , عطاء أنت له أهل , عطاء يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك ...

اللهم انقلها من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود , في سعة الدور والقصور في سدر مخضود , وطلح منضود , وظل ممدود وماء مسكوب , وفاكهة كثيرة لا مقطوعه ولا ممنوعة , وفرش مرفوعه مع الذين أنعمت عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين ..



اللهم واسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربه هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها أبدا , اللهم ولا تحرمها شفاعته ...

اللهم واحشرها مع النبي محمد صلى الله عليه وسلم في جنات الخلود , اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعنابجدتي في الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا ..
اللهم آميــــــــــــــــــــــن
.

تشوكلت غير متصل