عرض مشاركة واحدة
قديم 17-06-2009, 03:05 PM   #5
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عبدالله العتيبي
 
تم شكره :  شكر 290 فى 259 موضوع
عبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to behold

 

رد: أخبار التعليم ليوم الأربعاء 24-6

القيصومة بلا مدارس مستأجرة
حفر الباطن - عبدالله السعيدي
قضت إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن على المباني المستأجرة في محافظة القيصومة التابعة لحفر الباطن، حيث تنتقل مدرسة الوليد بن عبد الملك الابتدائية بالقيصومة اليوم من مبناها المستأجر إلى مبناها الحكومي الجديد . وقال رئيس قسم التخطيط المدرسي بإدارة التربية والتعليم بندر بن محسن البصيص إن مدارس القيصومة تكون بذلك بجميع مراحلها في مبان حكومية مستغنية عن المباني المستأجرة نهائياً . ووفقاً للبصيص فإن مشروع الانتقال إلى مبان حكومية كلّف أربعة ملايين وخمسمائة ألف ريال، وتسعى إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن للاستغناء نهائياً عن المباني المستأجرة وإحلال مبان حكومية مكانها .


الجزيرة:الاربعاء 24 جمادىالآخرة 1430هـ العدد:13411
تعليم الجوف ينشئ مركزاً للبحوث
الجوف - خالد المسلم
تعتزم الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة الجوف، إنشاء مركز للبحوث يتضمن مكتبة للرسائل الجامعية وقاعدة بيانات للبحوث العلمية في موقع الإدارة على شبكة الإنترنت للرسائل الجامعية سواء نصوص كاملة، أو ملخصات لرسائل جامعية ودراسات وبحوث علمية وتقارير المؤتمرات والندوات العالمية والعربية والمحلية . وأطلقت الإدارة فكرة المشروع إيماناً منها بأهمية البحث العلمي ودوره في ارتقاء الشعوب فكرياً وثقافياً، بهدف نشر ثقافة البحث العلمي في الوسط التربوي وتقديم خدمات مرجعية للباحثين والباحثات في المنطقة وخارجها . ويسعى المشروع إلى توفير محتوى رقمي على شبكة الإنترنت للبحوث العلمية والرسائل الجامعية المعدة من أبناء المنطقة، وتزويد مكتبة الرسائل الجامعية بنسخ ورقية وإلكترونية من رسائل الماجستير والدكتوراه المعدة من أبناء المنطقة، ومد جسور التواصل بين الباحثين من أبناء المنطقة وخارجها .
الجزيرة:الاربعاء 24 جمادىالآخرة 1430هـ العدد:13411
مدير تعليم الرس يزور قطاع ضرية
الرس - منصور الحمود
قام مدير التربية والتعليم بمحافظة الرس خليفة المسعود صباح أمس الاول بزيارات ميدانية لمدارس قطاع ضرية اطلع من خلالها على سير العمل ومدى استعداد ابنائه الطلاب لدخول الاختبارات، وتذليل ما قد يواجههم من صعوبات . بعد ذلك قام بزيارة لمكتب التربية والتعليم بضرية حيث كان باستقباله مدير المكتب صالح السويلمي وزملاؤه من مشرفين وموظفين، وقد اطلع مدير التربية والتعليم على ما يقدم من جهود من قبل المكتب لمدارس القطاع في اجتماع مصغر مع مدير المكتب وزملائه المشرفين، وحث المسعود من خلال الاجتماع على تذليل كل الصعاب وما قد يواجه المعلمين والطلاب .

التوقيع
عبدالله العتيبي غير متصل   رد مع اقتباس