عرض مشاركة واحدة
قديم 05-08-2009, 12:47 AM   #12
عضو مجلس إدارة سابق
 
الصورة الرمزية عمر بن عبدالعزيز
 
تم شكره :  شكر 937 فى 424 موضوع
عمر بن عبدالعزيز نسبة التقييم للعضوعمر بن عبدالعزيز نسبة التقييم للعضوعمر بن عبدالعزيز نسبة التقييم للعضوعمر بن عبدالعزيز نسبة التقييم للعضوعمر بن عبدالعزيز نسبة التقييم للعضوعمر بن عبدالعزيز نسبة التقييم للعضوعمر بن عبدالعزيز نسبة التقييم للعضوعمر بن عبدالعزيز نسبة التقييم للعضوعمر بن عبدالعزيز نسبة التقييم للعضوعمر بن عبدالعزيز نسبة التقييم للعضوعمر بن عبدالعزيز نسبة التقييم للعضو

 

رد: إيحـــاءات ،، وومضــــات

إن من أصعب الأشياء أن تحس بالغربة في مجتمعك .. وأن تحس أن كل الناس كذابين ولم يعد للصدق مكان بينهم .. وأن يكون هناك وصيٌ عليك من غير أهلك يملي عليك ما يصلح لك ومالا يصلح ..

وأن تروم العلا بعزمك وإصرارك .. وأن تثبت على مبادئك في زمن ( نبذ المبادئ ) .. وأن تتقدم والكل يتوقع تخلفك .. وأن تجعل من ينبذك وأن تطلبه يتمناك في المستقبل وأنت ترفضه ..

فبالتالي فإن من تعب في بلوغ مراده ناله .. ومن حبى للمجد جرى المجد إليه .. ومن ذاق المر فإنه يوشك استطعام الحلو .. ومن عانقت حياته الثوابت والمبادئ استراح في مآله .. ومن رفع للحق رايه رفع الله بها ذكره ونصره بنصره .. ومن رفع باطلاً دثره بحق فإنه للإندراس أسرع ولفقدان الثقة أوشك !

ولا أقول إلا إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله
عمر بن عبدالعزيز غير متصل   رد مع اقتباس