العودة   منتديات سدير > `·• أخبار سدير•·´ > ¨° الـديـرة °¨

¨° الـديـرة °¨ أخبار مدن سدير - تغطيات - نقد هادف ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2010, 09:44 PM   #1
عضو مميز جداً
 
الصورة الرمزية المكيظم
 
تم شكره :  شكر 4307 فى 2036 موضوع
المكيظم نسبة التقييم للعضوالمكيظم نسبة التقييم للعضوالمكيظم نسبة التقييم للعضوالمكيظم نسبة التقييم للعضوالمكيظم نسبة التقييم للعضوالمكيظم نسبة التقييم للعضوالمكيظم نسبة التقييم للعضوالمكيظم نسبة التقييم للعضوالمكيظم نسبة التقييم للعضوالمكيظم نسبة التقييم للعضوالمكيظم نسبة التقييم للعضو

 

@ تغطية حفل تدشين مدينة سدير الصناعية

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض
أعمال تطوير مدينة سدير للصناعة والأعمال في فندق الفيصلية ( قاعة الأمير سلطان ) اليوم الثلاثاء 21/4/1431هـ












حيث بدأ الحفل بالقران الكريم

فكلمة معالي الأستاذ / عبدالله بن احمد زينل وزير التجارة والصناعة
رحب خلالها بسمو الأمير وذكر أن سموه الكريم يتابع كافة مراحل التخطيط والتطوير وحريص على سرعة التنفيذ مع الالتزام بأعلى معايير الجودة في كل المراحل
وان مدينة سدير للصناعة والأعمال تقع على طريق الرياض القصيم وتبعد عن الرياض 120 كم ابتداء من مخرج عشيرة إلى مخرج روضة سدير ويبلغ طولها 31كم بمساحة اجمالية تبلغ 265 متر مربع


فكلمة سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله ال سعود محافظ محافظة المجمعة
شكر فيها سمو الأمير سلمان على اهتمامه بكافة محافظات منطقة الرياض بشكل عام ومحافظة المجمعة بشكل خاص
وذكر أن من أهم مزايا مدينة سدير الصناعية موقعها الاستراتيجي في منتصف المملكة ومرور خط السكة الحديد في وسط المدينة والميناء الجاف
وإنها ستوفر بإذن الله فرص عمل لعدد كبير من أبناء المحافظة وان اهتمام سمو الأمير سلمان بمحافظة المجمعة كان من نتائجه افتتاح جامعة المجمعة والنهضة الشاملة التي تعيشها المحافظة
بحمد الله تعالى نتيجة لما تولية حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالمواطنين في مختلف مناطق ومحافظات مملكتنا الحبيبة


ثم كلمة الدكتور / توفيق بن فوزان الربيعة مدير عام هيئة المدن الصناعية
و التي استعرض من خلالها تفاصيل تخطيط وتطوير مدينة سدير الصناعية وذكر أن المدينة سيتم تنفيذها وفق أخر ما توصلت له دول العالم المتقدم في هذا المجال
مستعرض المراحل التي مرت بها المدينة مشيداً بدعم سمو أمير منطقة الرياض لها وحرصه على تنفيذها وفق ارفع المعايير المعمول بها في العالم
بعدها تم تقديم فيلم مدينة سدير للصناعة والأعمال


ثم دشن سمو أمير منطقة الرياض المشروع




بعد ذلك .. استمع الجميع لكلمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ..
ذكر خلالها ما تتمتع به محافظة المجمعة من موقع استراتيجي مميز جعلها الخير الأمثل لتنفيذ المدينة
وحرص سموه الكريم على توضيح أن مدينة سدير للصناعة والأعمال سوف توفر فرص عمل لــ أبناء المحافظة
وسوف تساعد على إيقاف الهجرة من المدن الصغيرة والقرى للمدن الكبيرة المكتظة بالسكان وان المدينة سوف تكون متكاملة الخدمات
منوهاً إلى أن مدينة سدير للصناعة والأعمال سوف تكون نموذجاً للعمل المتكامل في هذا المجال




و هنا صور لـ المجلة التي تم توزيعها على الحضور و التي توضح خطة عمل المدينة اضافةً الى توضيح بالصور لـ موقع المدينة و منشآتها :



















































و الآن نترككم مع عدسة ساحات المجمعة التي تواجدت . . لـ توضح لكم بشكل اكثر تفاصيل هذا الأحتفاء الرائع :





































































































































ساحات المجمعة تتمنى ان تكون هذهـ المدينة اساساً لـ ايجاد فرص عمل كبيرة لـ الطاقات الشابة ,
شكراً من القلب لـ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز على هذهـ الرعاية الكريمة ,
كما نهنئ محافظ محافظة المجمعة سمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بمناسبة هذا الأفتتاح الرائع كما نهنئ جميع اهالي المنطقة بمدينة سدير الصناعية ,


ساحات المجمعة كانت معكم من قلب الحدث . . . لـ تنقله لكم كما حدث ,
نتمنى ان يكون ما نقلناه يوازي فرحنا بـ هذهـ المدينة ,

( منقول من أحبتنا في ساحات المجمعة جزاهم الله تعالى خيراً )

======================

دشن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، أعمال تطوير مدينة سدير للصناعة والأعمال ، خلال رعايته الحفل الذي أقامته هيئة المدن الصناعية (مدن) في قاعة الأمير سلطان في فندق الفيصلية في الرياض البارحة.
وكان في استقبال سموه في مقر الحفل معالي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة هيئة المدن الصناعية عبدالله بن أحمد زينل وسمو الأمير عبدالرحمن بن فيصل بن فرحان محافظ المجمعة ومدير عام هيئة المدن الصناعية الدكتور توفيق الربيعة ووكلاء وزارة التجارة والصناعة.
وألقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض كلمة خلال الحفل أكد فيها أهمية المدن الصناعية قياسا على ما توفره من منتجات يستفيد منها المواطن، وإيجاد فرص وظيفية للمواطنين، إلى جانب مواكبة الحراك الاقتصادي الكبير الذي يشهده الوطن.
ورأى سموه أن افتتاح المشروعات في جميع مدن ومحافظات المملكة سيكون له أثرا كبيرا في تنشيط الاقتصاد المحلي الذي أكد سموه أنه يتنامى بفضل الله سبحانه وتعالى ثم لوجود الأمن والاستقرار في هذه البلاد.
وشدد سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز على "حرص مجلس منطقة الرياض على إيجاد جامعات وكليات ومدن صناعية في محافظات المنطقة حتى لا تكون هناك هجرة من المحافظات إلى العاصمة".
واستعاد سمو أمير منطقة الرياض أمام حشد من أصحاب السمو الملكي الأمراء ورجال الأعمال ذاكرته عن موقع مدينة سدير الصناعية التي كانت مكانا للصيد قبل عدة سنوات، أما الآن فأصبحت مدينة صناعية كبيرة تسهم في توفير المزيد من فرص التوظيف لأهالي المحافظة والمحافظات المجاورة.
وأضاف سموه :" قبل بضع سنوات كان هناك اجتماع لاختيار الموقع وكان وزير التجارة والصناعة آنذاك الدكتور هاشم عبده يماني، وتم اختيار الموقع الذي نراه الآن لعدة أسباب منها أنه في وسط قرى سدير التي أصبحت مدنا بحمد الله الآن، وعن شماله المجمعة التي هي قاعدة المحافظة وعن شرقه جبل المجزل ومن جنوبه جبل خزه ".
وجدد سموه تأكيده على أن الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - تسعى لما فيه خير شعبها ومواطنيها.
وخلال الحفل تفضل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالضغط على الزر إيذانا بانطلاق المرحلة الأولى من مدينة سدير للصناعة والأعمال، واستمع إلى شرح موجز عن المشروع من الدكتور توفيق الربيعة.
كما شاهد سمو أمير منطقة الرياض فيلما وثائقيا عن هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية أبرز فيه الدور الذي تقوم به الهيئة من أجل تطوير الصناعة المحلية والأهداف والغايات التي قامت من أجل تحقيقها ووسائلها في تحقيق ذلك والانجازات التي تحققت بفضل الدعم غير المحدود من الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وبحسب الفيلم الوثائقي، فيتوقع أن تستوعب مدينة سدير للصناعة والأعمال نحو 300 مصنع في المرحلة الأولى .
بدوره أعرب معالي وزير التجارة والصناعة عبدالله بن أحمد زينل في كلمة خلال الحفل عن سعادته بأن يشهد انطلاقة أحد أبرز المدن الصناعية في المملكة وهي مدير سدير للصناعة والأعمال برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.
وقال " إن مدينة سدير للصناعة والأعمال كانت حلما راود سمو أمير منطقة الرياض لإكمال منظومة إنجازاته التي جعلت مدينة الرياض أحد العواصم العالمية البارزة".
وعد المشروع ضمن سلسلة مشاريع نفذتها هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية في السنوات الأخيرة مشيرا إلى أنه تمت زيادة مساحة المدن الصناعية بنسبة تجاوزت 60 بالمائة فيما قامت الهيئة بعدد من المشاريع الخاصة بالتوسعات التي شملت المدينة الصناعية الثانية في كل من جدة والدمام والمدينة المنورة وحرصت كذلك على البدء في تطوير مدن صناعية جديدة كالمدينة الصناعية بمنطقة الخرج وعرعر وجازان لتواصل خطواتها إلى مناطق أخرى من المملكة.
وأكد معالي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة هيئة المدن الصناعية عبدالله بن أحمد زينل أن الهيئة حرصت على تطوير هذه المدن الصناعية لتكون متكاملة الخدمات وتتوفر بها البنية التحتية اللازمة في سعي جاد منها لكي تكون هذه المدن جاذبة للصناعات العالمية الرائدة مستفيدة من مساهمة القطاع الخاص كشريك إستراتيجي يساهم في توفير الخدمات للمدن القائمة والجديدة وفق أحدث التقنيات المتوفرة وعلى أعلى المستويات.
وقال "إن الهيئة تسعى إلى أن لا تشكل توفير الأراضي الصناعية للمستثمرين عقبة لأي مشروع صناعي وأن تكون المناطق المطورة جاذبة للاستثمار والكفاءات الوطنية للعمل فيها".
ورفع معالي وزير التجارة والصناعة في ختام كلمته أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لدعمهم المستمر لمشاريع التنمية الاقتصادية في جميع مناطق المملكة وتذليل العقبات التي تقف أمام القطاع الصناعي في سبيل تحقيق أهدافه وطموحاته والرقي بمستوى خدماته المقدمة لمجتمعه ووطنه مثنيا في الوقت نفسه على الجهود التي يبذلها سمو أمير منطقة الرياض لرعاية المشروع منذ أن كان فكرة إلى أن أصبح واقعا يشاهد اليوم.
من جانبه نوه سمو الأمير عبدالرحمن بن فيصل بن فرحان محافظ المجمعة في كلمته بما تشهده المملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني من إنجازات كبيرة في شتى المجالات وعلى كافة الأصعدة وفي كل شبر من أراضيها .
ورأى أن محافظة المجمعة استحقت أن تكون بيئة خصبة للكثير من خطط التنمية في المملكة قياسا على ما تتمتع به من موقع إستراتيجي فريد وبعد تاريخي متجذر وتركيبة سكانية مثالية وتنوع جغرافي متميز.
وقال "إن إنشاء جامعة المجمعة مؤخرا واعتماد محطة للسكك الحديدية واعتماد طريق يربطها بمدينة الجبيل الصناعية بالإضافة إلى البنية الموجودة فعليا تأتي شاهدا على ذلك التطور والنمو الذي أتى بالدعم والمتابعة من سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه واليوم يكتمل العقد بتدشين المرحلة الأولى لمدينة سدير الصناعة والأعمال".
ووصف سموه محافظ المجمعة المدينة الصناعية بأنها شاهد على الانجازات التي يقف وراءها سمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز وتمثل ثمرة لرعايته التي امتدت لسنوات مشددا على أن تدشين مدينة سدير للصناعة والأعمال يمثل منعطفا كبيرا في التنمية وإضافة أخرى للمكتسبات الاقتصادية وعاملا مؤثرا في مزيد من التطور والنماء والازدهار للوطن.
في حين، قال مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية الدكتور توفيق الربيعة "إن الهيئة تحتفل اليوم بإطلاق أحد أهم المشاريع الحيوية لتطوير القطاع الصناعي بالمملكة وهي مدينة سدير للصناعة والأعمال والتي سيكون لها دورا كبيرا في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للصناعة وتعزيز التنمية المستدامة" مشيرا إلى أن الهيئة تسعى لزيادة انتشار القطاع الصناعي في جميع أرجاء المملكة لتلبية احتياجات الصناعيين واستقطاب المستثمرين لتلك المناطق حيث تشرف على 18 مدينة قائمة وتعمل كذلك على تطوير ثمان مدن أخرى.


وعد الدكتور الربيعة مدينة سدير نقطة تحول في مفهوم إنشاء المدن الصناعية المتكاملة، مضيفا "تم تصميمها على أحدث النظم وآخر ماتوصل إليه علم تخطيط المدن الصناعية".
وتقع المدينة الصناعية في سدير على الطريق السريع بين الرياض والقصيم، ويمتاز موقعها بمرور خط السكة الحديدي.
وأوضح الدكتور توفيق الربيعة أن مساحة المرحلة الأولى من المدينة تبلغ 16 مليون متر مربع ، سيطور منها ثمانية ملايين متر مربع في البداية لتكون مساحات للمشاريع الصناعية، والاستخدامات السكنية والأنشطة التجارية والمكاتب الإدارية.
وأشار مدير عام هيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية إلى أن الهيئة بادرت بالتعاقد مع شركة لإيصال التيار الكهربائي للمرحلة الأولى والذي سيتم الانتهاء منه خلال ستة أشهر والتعاقد مع شركة متخصصة لإنشاء الطرق الرئيسية والجسور الرابطة بين المدينة والطريق السريع.
حضر الحفل صاحب السمو الأمير سعود بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع وصاحب السمو الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود نائب رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لمعاهد البحوث وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز المستشار في وزارة البترول والثروة المعدنية وصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلمان بن عبدالعزيز.
كما حضر الحفل عدد من أصحاب المعالي الوزراء وكبار المسئولين ورجال الأعمال وعيان محافظة المجمعة.


عدسة شبكة المجمعة كانت حاضرة ورصدت لكم هذه الصور من حفل التدشين




قاعة الامير سلطان بن عبدالعزيز بالفيصلية قبل الحفل




الدكتور توفيق الربيعة في نتظار وصول صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز




جانب من الحضور ويظهر في الصورمعالي الدكتور خالد المقرن مدير جامعة المجمعة والاستاذ عبدالله الربيعة محافظ القويعبة




اميرنا المحبوب الأمير عبدالرحمن بن فيصل بن فرحان بعد وصول الى مقر الحفل




الأمير عبدالرحمن بن فيصل بن فرحان محافظ المجمعة




الأمير عبدالرحمن بن فيصل بن فرحان




جانب من الحضور










صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ووزير التجارة السابق الدكتور هاشم يماني




جانب من الحضور








وصول صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الى مقر الحفل






صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض




صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض




صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض







جانب من الحضور ويظهر في الصورمعالي الدكتور خالد المقرن مدير جامعة المجمعة والاستاذ عبدالله الربيعة محافظ القويعبة


معالي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة هيئة المدن الصناعية عبدالله بن أحمد زينل






وسمو الأمير عبدالرحمن بن فيصل بن فرحان محافظالمجمعة


ومدير عام هيئة المدن الصناعية الدكتور توفيق الربيعة


صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لحظة التدشين


صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لحظة التدشين







صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لحظة التدشين



صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لحظة التدشين

تابع معنا الصور فلدينا المزيد



</B></I>













اللجنة الإعلاميةمشاهدة ملفه الشخصيإرسال رسالة خاصة إلى اللجنة الإعلاميةالبحث عن المشاركات التي كتبها اللجنة الإعلاميةإضافة اللجنة الإعلامية إلى الإتصالات الخاصة بك

.infouser { BORDER-RIGHT: #ccebfb 1px inset; PADDING-RIGHT: 4px; BORDER-TOP: #ccebfb 1px inset; PADDING-LEFT: 4px; PADDING-BOTTOM: 1px; MARGIN: 0px 4px 2px; FONT: 11px "Microsoft Sans Serif"; VERTICAL-ALIGN: middle; BORDER-LEFT: #ccebfb 1px inset; COLOR: #000; PADDING-TOP: 1px; BORDER-BOTTOM: #ccebfb 1px inset; LETTER-SPACING: 0px******.avataruser IMG { BORDER-RIGHT: #ccebfb 1px outset; PADDING-RIGHT: 5px; BORDER-TOP: #ccebfb 1px outset; PADDING-LEFT: 5px; PADDING-BOTTOM: 5px; MARGIN: 10px auto 0px; BORDER-LEFT: #ccebfb 1px outset; PADDING-TOP: 5px; BORDER-BOTTOM: #ccebfb 1px outset****** يوم أمس, 03:43 المشاركة رقم: 3 الكاتب



نجعلك في قلب الحدث








المعلومات


التسجيل: Dec 2007


العضوية: 3907


المشاركات: 298


بمعدل : 0.35 يوميا


معلوماتي ومن مواضيعيرقم العضوية : 3907 عدد المشاركات : 298 بمعدل : 0.35 يوميا عدد المواضيع : 163 عدد الردود : 135 الجنس : الدولة : 0 جولة على المدارس المشاركة في (ماضينا يثرينا)(تقرير مصور)
























التوقيت


الإتصال





كاتب الموضوع : اللجنة الإعلامية المنتدى : شبكة أخبارالمجمعة وأهلها









صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يلقي كلمة





































صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لدى مغادرة مقر الحفل




مع اطيب تحيات اللجنة الاعلامية في شبكة المجمعة والى اللقاء في تغطية قادمة




</B></





( منقول من أحبتنا في شبكة المجمعة جزاهم الله تعالى خيراً )
التوقيع
أخي أبو ماهر : سأبقى أذكر اللقاء بك يوم الثلاثاء 10/11 /1428هـ

وسأتذكر كلماتك التي خرجت منك تسلية لي في ماأهمّني وأغمني هذه الأيام ولن أنسى الوصية بإذن الله
فرحمك الله وجمعني بك في الفردوس
المكيظم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-04-2010, 10:25 PM   #2
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية دروب الامل
 
تم شكره :  شكر 3022 فى 642 موضوع
دروب الامل نسبة التقييم للعضودروب الامل نسبة التقييم للعضودروب الامل نسبة التقييم للعضودروب الامل نسبة التقييم للعضودروب الامل نسبة التقييم للعضودروب الامل نسبة التقييم للعضودروب الامل نسبة التقييم للعضودروب الامل نسبة التقييم للعضودروب الامل نسبة التقييم للعضودروب الامل نسبة التقييم للعضودروب الامل نسبة التقييم للعضو

 

رد: @ تغطية حفل تدشين مدينة سدير الصناعية

مشكوررررررررررررررررين على النقل والتغطيه المميزه...الله يعز سدير ..ديرة الخير..

دروب الامل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2010, 12:01 AM   #3
عضو نشيط جداً
 
الصورة الرمزية ولد ابوي
 
تم شكره :  شكر 87 فى 73 موضوع
ولد ابوي is a jewel in the roughولد ابوي is a jewel in the roughولد ابوي is a jewel in the roughولد ابوي is a jewel in the rough

 

رد: @ تغطية حفل تدشين مدينة سدير الصناعية

مشكورين على النقل التغطيه الميزه

ولد ابوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2010, 12:23 AM   #4
عضو متميز
 
الصورة الرمزية بالقرآن نسمو
 
تم شكره :  شكر 384 فى 302 موضوع
بالقرآن نسمو is a splendid one to beholdبالقرآن نسمو is a splendid one to beholdبالقرآن نسمو is a splendid one to beholdبالقرآن نسمو is a splendid one to beholdبالقرآن نسمو is a splendid one to beholdبالقرآن نسمو is a splendid one to beholdبالقرآن نسمو is a splendid one to beholdبالقرآن نسمو is a splendid one to behold

 

رد: @ تغطية حفل تدشين مدينة سدير الصناعية

مشكورين على التغطيه المميزه

التوقيع



لا اله الا الله
بالقرآن نسمو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2010, 02:04 AM   #5
عضو فعال
 
الصورة الرمزية أميرة زماني
 
تم شكره :  شكر 83 فى 73 موضوع
أميرة زماني is a glorious beacon of lightأميرة زماني is a glorious beacon of lightأميرة زماني is a glorious beacon of lightأميرة زماني is a glorious beacon of lightأميرة زماني is a glorious beacon of light

 

رد: @ تغطية حفل تدشين مدينة سدير الصناعية

[align=center]
يعطيك العافيه على التغطيه المميزه والرائعه
[/align]

التوقيع







-------------------------------------------


أميرة زماني غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2010, 05:31 AM   #6
عضو نشيط جداً
 
الصورة الرمزية أبو أفنان
 
تم شكره :  شكر 67 فى 47 موضوع
أبو أفنان has a spectacular aura aboutأبو أفنان has a spectacular aura aboutأبو أفنان has a spectacular aura about

 

رد: @ تغطية حفل تدشين مدينة سدير الصناعية

مشكور على النقل المميز

أبو أفنان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2010, 04:32 PM   #7
عضو سوبر
 
تم شكره :  شكر 191 فى 152 موضوع
ابن الاجواد is a splendid one to beholdابن الاجواد is a splendid one to beholdابن الاجواد is a splendid one to beholdابن الاجواد is a splendid one to beholdابن الاجواد is a splendid one to beholdابن الاجواد is a splendid one to beholdابن الاجواد is a splendid one to behold

 

رد: @ تغطية حفل تدشين مدينة سدير الصناعية

سدير بإذن الله قادمة على مجد ٍ مَنيف وعز ٍ عميم .

أتوقع حدوث هجرة كبيرة لأهل سدير المقيمين بالرياض إلى أمهم الحنون سدير بعد قيام هذا الصرح الاقتصادي العملاق والذي سوف ينعش سدير تنموياً وصناعياً إن شاء الله .

ابن الاجواد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:12 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. موقع و منتديات سدير 1432 هـ - 1435 هـ

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه