العودة   منتديات سدير > `·• أخبار سدير•·´ > ¨° الـديـرة °¨

¨° الـديـرة °¨ أخبار مدن سدير - تغطيات - نقد هادف ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2012, 02:29 PM   #1
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية نور الأصايل
 
تم شكره :  شكر 14835 فى 4912 موضوع
نور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضونور الأصايل نسبة التقييم للعضو

 

مكالمة هاتفية تكشف جريمة قتيل المجمعة

مكالمة هاتفية تكشف جريمة [ قتيل المجمعة] والشرطة تتحفظ على الجثة


المجمعة – الوئام:

أكدت مصادر مقربة أن «قتيل شقة المجمعة»، الذي تعرّض للقتل السبت الماضي على أيدي مجهولين، تلقى ضربات عدة بأداة صلبة على الرأس والوجه، وأن مكالمة هاتفية من زوجة القتيل كشفت حادثة وفاة الشاب.وأكد مصدر مقرب من عائلة الشاب أنه انتقل من الرياض إلى المجمعة قبل 3 أشهر عقب تعيينه موظفاً في جامعة المجمعة، وأن الشاب لا يخرج من شقته التي استأجرها في المنطقة حديثاً، عدا خروجه لأداء عمله وأداء الصلاة في المسجد القريب من مسكنه.

وأضاف: «الزوجة ووالدها وجدا الدماء تملأ أرجاء الشقة وجدرانها، ليجدا الزوج مضرجاً بدمائه على الأرض ومغطى بالكامل ببطانية وضعها الجناة على الجثة».

وأوضح المصدر أن الأدلة الجنائية التابعة لشرطة المنطقة أثبتت لدى حضورها الحادثة تلقي القتيل ضربات عدة في الرأس والوجه، إضافة إلى وضوح مقاومة القتيل للجناة، وهو ما ثبت من خلال صبغ دماء القتيل أرجاء الشقة وجدرانها.

وبيّن المصدر أن المتوفى يسكن في الشقة وحده بسبب ولادة زوجته بطفلة، وإقامتها لدى أهلها حالياً، وأن زوجة المتوفى اعتادت على الاتصال الهاتفي بزوجها لإيقاظه من نومه لأداء عمله، إلا أن الزوجة فوجئت بإغلاق زوجها هاتفه المحمول، الأمر الذي دفعها للذهاب برفقة والدها إلى شقة الزوج لإيقاظه من نومه، لتصعق بوجود باب الشقة مفتوحاً وأن محتويات الشقة مبعثرة على الأرض.

وأشار المصدر إلى أن أهل المتوفى لا يزالون ينتظرون تسلّم الجثة من شرطة المنطقة للصلاة عليه ومواراته الثرى، إلا أن شرطة المجمعة لا تزال تتحفظ على الجثة تمهيداً لعرضها على الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة بشكلٍ دقيق.

وبيّن المصدر خلال حديثه مع (الحياة) أن الجناة سرقوا محتويات الشقة من أثاث، وجهاز حاسوبي محمول والهاتف الجوال للمتوفى، إضافة إلى مبلغ 9 آلاف ريال، كان المتوفى صرفها من حسابه المصرفي.
يذكر أن الشاب عثر على جثته في شقته المستأجرة، في أحد أحياء المجمعة (مخطط 913)، وعليه آثار عنف، وأكدت أسرة الشاب أن التواصل معه انقطع لأكثر من 72 ساعة، وبعدها قررت زوجته ووالدها الذهاب إليه في المحافظة، إلا أنهما وجداه مقتولاً في شقته، وعليه آثار عنف، وقاما بإبلاغ الأجهزة الأمنية عن الحادثة.
التوقيع
نور الأصايل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2012, 03:38 PM   #2
عضو سوبر
 
الصورة الرمزية وَدْقْ ,
 
تم شكره :  شكر 12474 فى 1985 موضوع
وَدْقْ , نسبة التقييم للعضووَدْقْ , نسبة التقييم للعضووَدْقْ , نسبة التقييم للعضووَدْقْ , نسبة التقييم للعضووَدْقْ , نسبة التقييم للعضووَدْقْ , نسبة التقييم للعضووَدْقْ , نسبة التقييم للعضووَدْقْ , نسبة التقييم للعضووَدْقْ , نسبة التقييم للعضووَدْقْ , نسبة التقييم للعضووَدْقْ , نسبة التقييم للعضو

 

رد: مكالمة هاتفية تكشف جريمة قتيل المجمعة

انالله وانا إليه راجعون


يااني جتني حرات وقهر وضيقة رحمت زوجته وروعتها يوم دخلت وحصلته ميت

الله يغفر له ويرحمه الفردوس الاعلى بلا سابق حساب ولا عذاب ويجبر قلب زوجته ويثبتها واهله يارب

حسبنا الله ونعم الوكيل

التوقيع
حقَا :
مجرّد لحظة ,
وَدْقْ , غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:57 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. موقع و منتديات سدير 1432 هـ - 1435 هـ

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه