العودة   منتديات سدير > `·• أخبار سدير•·´ > ¨° الـديـرة °¨

¨° الـديـرة °¨ أخبار مدن سدير - تغطيات - نقد هادف ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-04-2015, 07:08 PM   #1
إعلامي
 
تم شكره :  شكر 471 فى 208 موضوع
لجنة التنمية الاجتماعية بروضة سدير is a splendid one to beholdلجنة التنمية الاجتماعية بروضة سدير is a splendid one to beholdلجنة التنمية الاجتماعية بروضة سدير is a splendid one to beholdلجنة التنمية الاجتماعية بروضة سدير is a splendid one to beholdلجنة التنمية الاجتماعية بروضة سدير is a splendid one to beholdلجنة التنمية الاجتماعية بروضة سدير is a splendid one to beholdلجنة التنمية الاجتماعية بروضة سدير is a splendid one to beholdلجنة التنمية الاجتماعية بروضة سدير is a splendid one to beholdلجنة التنمية الاجتماعية بروضة سدير is a splendid one to beholdلجنة التنمية الاجتماعية بروضة سدير is a splendid one to behold

 

تغطية برنامج ( عدستي رمز إبداعي )

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بروضة سدير برنامج ( عدستي رمز إبداعي ) وذلك يوم الاربعاء 26 / 6 / 1436هـ من الساعة 4:30 عصراً حتى الساعة 8:30 مساءاً بمقر مجموعة عكس الضوئية بروضة سدير وذلك بالتعاون مع هذه المجموعة الرائدة والمتميزة على مستوى المملكة في فن التصوير الضوئي .
وقد كان في مقدمة الحضور رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بروضة سدير الأستاذ طارق العمر ونائب رئيس اللجنة الأستاذ عبدالعزيز الحاتم وعضو اللجنة الشيخ خالد الحميد بالإضافة إلى رئيس وأعضاء مجموعة عكس الضوئية ، وبمشاركة فعالة من مراكز النشاط الاجتماعي التي تشرف عليها اللجنة في كل من ( الجنوبية – العودة –الخطامة – الحصون ) بالإضافة إلى مشاركة بعض الشباب المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي .

وقد بدأ البرنامج بكلمة من مسؤول الأعضاء والعضويات بمجموعة عكس الضوئية الأستاذ عبدالعزيز الحاتم رحب فيها بالحضور وشكر اللجنة على رعايتها الكاملة لهذا البرنامج وتمنى للجميع التوفيق والاستمتاع بهذا البرنامج .

بعد ذلك ألقى رئيس مجموعة عكس الضوئية الأستاذ محمد السويح كلمة شكر فيها اللجنة على جهودها في سبيل خدمة فئة الشباب واحتوائها لهذا البرنامج ، ثم عرف عن مجموعة عكس الضوئية واهتمامها بنشر ثقافة التصوير الضوئي ، وحث الشباب الراغبين بالتطوير من مهاراتهم في فن التصوير التواصل مع المجموعة .

بعد ذلك قدم عضو المجموعة الأستاذ إبراهيم الرحيمي تعريفاً للتصوير وأنواعه بالإضافة إلى الحديث عن أنواع الكاميرات والعدسات والفروقات فيما بينها بالإضافة إلى إعطاء نبذة عن بعض فنون التصوير وأنواعه .

ثم تحدث عضو المجموعة الأستاذ يوسف الجبري عن بعض مهارات التصوير من حيث اتخاذ الوضعية المناسبة للتصوير بالإضافة إلى بعض وضعيات التصوير وكيفية التقاط الصورة في وضعها المناسب وكذلك تحدث عن أهمية إحترام تصوير الآخرين بطريقة سليمة ومناسبة .

بعد ذلك فُتح المجال أمام الحضور للاستفسار وتبادل النقاش حول ذلك ، ثم أخذ الجميع إستراحة قصيرة لأداء صلاة المغرب .

وبعد صلاة المغرب قدم عضو المجموعة الأستاذ سلطان العضيدان شرحاً وافياً حول فنون تصوير الطبيعة والبراري من حيث أخذ الزوايا المناسبة للتصوير بما يتوافق مع الأجواء المحيطة بالمصور .

بعد ذلك قدم عضو المجموعة الأستاذ نواف العصيمي في فن تصوير البروتريه من خلال تقديم نبذة بسيطة عن هذا النوع من التصوير وكيفية اتخاذ اضاءة مناسبة باستخدام بعض المعدات الخاصة بالتصوير ، ثم قدم أداءاً عملياً لهذا النوع من خلال تصوير جميع الحضور المشاركين في البرنامج .

وقد شهد البرنامج في نهايته تفاعلاً كبيراً من الحضور للسؤال وتبادل النقاش والاستفسار عن كل ما يتعلق بمجال التصوير .

وفي ختام البرنامج ألقى رئيس اللجنة الأستاذ طارق العمر كلمة شكر في مجموعة عكس الضوئية على تعاونها في تقديم هذا البرنامج والذي كان له الأثر الايجابي الكبير مما ساهم في نجاحه ، وكذلك قدم شكره لمدراء وأعضاء مراكز النشاط الاجتماعي المشاركين وكذلك الحضور متمنياً للجميع خالص التوفيق والسداد .

كما ألقى عضو اللجنة الشيخ خالد الحميد كلمة شكر فيها الجميع على الحضور والمشاركة في البرنامج ، ثم قدم مجموعة من النصائح المفيدة للشباب موضحاً أهمية استغلال أوقاتهم بما يفيد وينفعهم من حيث تطوير مهاراتهم واكتشاف مواهبهم .



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب



العاب

لجنة التنمية الاجتماعية بروضة سدير غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. موقع و منتديات سدير 1432 هـ - 1435 هـ

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه