العودة   منتديات سدير > `·• آفاق رحبة •·´ > ¨° الرأي العـام °¨

¨° الرأي العـام °¨ للموضوعات العامة واختيارات الأعضاء من موضوعات مميزة ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-2002, 07:49 PM   #1
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية الجريوي
 
تم شكره :  شكر 19 فى 18 موضوع
الجريوي is an unknown quantity at this point

 

عقدت لجنة التنمية الاجتماعية المحلية بحرمة اجتماعها برئاسة رئيس اللجنة عبدالعزيز بن عبدالمحسن الماضي وحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بروضة سدير عبدالعزيز بن صالح الدامغ واعضاء اللجنة وقد تم خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة باعمال اللجنة وتطوير برامجها ونشاطاتها .

وأعلن نائب رئيس اللجنة محمد بن عبدالمحسن الجماز عن تبرع منيرة بنت عبدالمحسن الجماز حرم الشيخ حمد بن محمد الدريس رجل الاعمال المعروف وعضو اللجنة بمبلغ مائة وعشرين الف ريال ( 120 الف ريال ) لبناء مركز الانشطة النسائية بحرمة للخياطة والتفصيل والاقتصاد المنزلي كما تبرع المهندس أحمد بن محمد العبدالكريم عضو اللجنة بانشاء مبرة لرعاية الأيتام بحرمة باسم والده الشيخ محمد بن عبدالله العبدالكريم ( رحمه الله ) حيث تقوم المبرة برعاية عدد من الأيتام المحتاجين .

كما أفاد عضو اللجنة أحمد بن محمد العقيل الحضور بتبرع ابناء الشيخ عبدالرحمن بن ناصر العقيل ( رحمه الله ) بمبلغ مائة وعشرين الف ريال لبناء مركز الحاسب الآلي للفتيات وذلك امتداداً لدعمهم المتواصل وتبرعاتهم المستمرة للجنة ، وأطلق على المركز ( مركز عبدالرحمن الناصر العقيل للحاسب الآلي والإنترنت للسيدات بحرمة ) .

كذلك أبلغ رئيس مركز حرمة وعضو اللجنة سعود بن عبدالعزيز الماضي عن تلقي اللجنة مبلغ أربعة وستين ألف ريال من فاعلي خير عن طريق النقيب عادل بن عبدالله بن سعد الماضي .

كما اطلع أعضاء اللجنة على الإعانة السنوية المقدمة للجنة من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية والبالغة مائة الف ريال ، وأبدى الجميع شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله على دعمهم المتواصل للجان التنمية الاجتماعية في كافة مناطق ومحافظات ومراكز المملكة ممثلة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .

من جانب آخر تعتزم اللجنة افتتاح نادي الحاسب الآلي والإنترنت للرجال بحرمة سعياً من اللجنة في المساهمة في نشر ثقافة الحاسب الآلي بين الشباب ومواكبة للتطور في مجال الحاسب الآلي .


كتب : فهد الفهد ــ مكتب الجزيرة بالمجمعة

الجريوي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. موقع و منتديات سدير 1432 هـ - 1435 هـ

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه