العودة   منتديات سدير > `·• أخبار سدير•·´ > ¨° تعليم سدير °¨

¨° تعليم سدير °¨ جامعة المجمعة .. والمدارس ودور تحفيظ القرآن الكريم ورياض الأطفال في سدير : أخبار .. تغطيات .. تقارير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2009, 08:50 PM   #1
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عبدالله العتيبي
 
تم شكره :  شكر 290 فى 259 موضوع
عبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to behold

 

استقبال طلبات النقل الخارجي الإلحاقية للمعلمين

إشارة إلى تعميم معالي النائب رقم 20 / 15 في تاريخ 22 محرم 1430 هـ وحرصاً من وكالة الوزارة للشؤون المدرسية ممثلة في الإدارة العامة لشؤون المعلمين على تحقيق أقصى قدر من طلبات المعلمين فنأمل من جميع المتقدمين لحركة النقل الخارجي للعام الدراسي 1430 هـ إتباع التعليمات التالية في إجراءات الحركة الإلحاقية :

1- يبدأ التقدم في الحركة الإلحاقية يوم السبت 7 / 5 / 1430 هـ وذلك لجميع المتقدمين في الحركة الأساسية فقط وينتهي قبول طلبات الحركة الإلحاقية في يوم الأربعاء 18 / 5 / 1430 هـ وفق النموذج المرفق مع هذا الإعلان مع ملاحظة أن جميع المعلمين الغير منقولين أو المنقولين على غير الأولى في الحركة الأساسية , سيدخلون مفاضلة على رغباتهم المتبقية في الحركة الإلحاقية في حال أنهم لم يتقدموا بأي طلب من الطلبات التالية وفق الخيارات أدناه.

أ - المعلم الغير منقول : يحق له طلب انسحاب من الحركة الخارجية وذلك في الحركة الإلحاقية وعدم الرغبة في المفاضلة على رغباته المتقدم بها في الحركة الأساسية.
ب- المعلم المنقول على الرغبة الأولى : يحق له طلب نقل إلحاقي وفق المفاضلة والاحتياج على مكانه السابق قبل نتيجة الحركة الأساسية وبالتالي سيدخل مفاضلة نقل جديدة على مكانه السابق.
ج- المعلم المنقول على رغبة غير الأولى :

يحق له التقدم بطلب تثبيت نقله الأساسي وعدم الرغبة في الدخول في الحركة الإلحاقية على الرغبات المتبقية والتي تسبق الرغبة المنقول إليها.

يحق للمنقول على غير الأولى طلب نقل إلحاقي وفق المفاضلة والاحتياج على مكانه السابق قبل نتيجة الحركة الأساسية وبالتالي سيدخل مفاضلة نقل جديدة على مكانه السابق كرغبة وحيدة.

2- المعلمون المتقدمون لبرنامج لم الشمل : سيتم دراسة أوضاعهم وفق الضوابط المنظمة لذلك في الفترة ابتداء من 6/6/1430هـ حتى 17/6/1430 هـ . وسيتم إعلانها في تاريخ 24/6/1430هـ , على أن يكون استقرار الطرفين في مكان واحد وفق المفاضلة والضوابط هو الهدف الأساسي للجنة لم الشمل.

3- يجب على المعلم المتقدم بأي طلب في الحركة الإلحاقية بمصادقة طلبه من مدير مدرسته وختمه وإرساله بشكل عاجل إلى إدارة التربية والتعليم التي يتبع لها لإدراجها في نظام التبادل الإلكتروني عن طريق إدارة التعليم.

نموذج الحركة الإلحاقية

نموذج الحركة الإلحاقية ملف مضغوط
نموذج الحركة الإلحاقية ملف مضعوط


وفق الله الجميع

التوقيع
عبدالله العتيبي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:40 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. موقع و منتديات سدير 1432 هـ - 1435 هـ

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه