العودة   منتديات سدير > `·• أخبار سدير•·´ > ¨° تعليم سدير °¨

¨° تعليم سدير °¨ جامعة المجمعة .. والمدارس ودور تحفيظ القرآن الكريم ورياض الأطفال في سدير : أخبار .. تغطيات .. تقارير

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2009, 12:57 PM   #1
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عبدالله العتيبي
 
تم شكره :  شكر 290 فى 259 موضوع
عبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to behold

 

أخبار التعليم الخميس 15-8-1430هـ

الرياض:الخميس 15-8-1430هـ العدد:15018
محامي المعلمين والمعلمات يقدم مذكرات اعتراضاته على حكم المحكمة الإدارية
جدة – علي عبدالخالق
تسلمت المحكمة الإدارية بمنطقة مكة المكرمة أمس المذكرات الاعتراضية المقدمة من محامي المعلمين والمعلمات أحمد جمعان المالكي للطعن بالحكم الذي أصدرته المحكمة في طلب المعلمين والمعلمات للدرجة الوظيفية المقابلة لعدد سنوات خدمتهم على لائحة الوظائف التعليمية إلى جانب الحكم الصادر برفض طلب صرف الفروقات المادية والصادرة في الجلسة الماضية في الدعوى المقامة من معلمين ومعلمات منطقة مكة المكرمة ضد وزارة التربية والتعليم . وعلمت "الرياض"، أن أسباب رفض دعوى طلب المعلمين والمعلمات تضمنت 14 سبباً في حين تضمنت مذكرات الاعتراض المقدمة من المحامي بيان حقيقة المطالبة والنصوص القانونية التي تسند مطالبة المعلمين والمعلمات في دعواهم للدرجة الوظيفية وصرف الفروقات، إضافة إلى توضيح الموقف القانوني الذي يبين عدم صحة تطبيق المادة (18) من نظام الخدمة المدنية فيما يتعلق بطلب المعلمين والمعلمات للدرجة الوظيفية . كما تضمنت مذكرة الاعتراض الرد على الأسباب التي استندت إليها المحكمة في إصدارها للحكم والتي من أبرزها ما توصلت إليه المحكمة من اجتهادات مضمونة أن المعلمين والمعلمات ليس لهم أي سند نظامي في مطالبة الدرجة الوظيفية رغم إقرار وزارة التربية بأحقية المعلمين والمعلمات في الدرجة الوظيفية المستحقة المقابلة لعدد سنوات خدمتهم الوظيفية على لائحة الوظائف التعليمية بموجب برقية وزارة التربية والتعليم التي أرسلت بتاريخ 10/01/1430ه، والتي نصت على ( تسكين كل معلم ومعلمة على الدرجة التي تساوي خدمته على لائحة الوظائف التعليمية، أي أن الذي لديه خدمه ست سنوات يسكن الدرجة السادسة من المستوى المستحق) . وكان آخر ما انتهت إليه لوائح الاعتراض هو الطلب من محكمة الاستئناف الإدارية إعادة الدعوى للمحكمة الإدارية للحكم بطلبات المعلمين والمعلمات، كون المعلمين والمعلمات على ثقة كاملة من تفهم محكمة الاستئناف لحقيقة طلبات المعلمين والمعلمات، آملين أن تكون نتائج الاستئناف ايجابية . ومن المتوقع أن تحيل المحكمة الإدارية كامل أوراق القضية إلى المحكمة الإدارية الاستئنافية بالرياض منتصف الأسبوع المقبل .
عكاظ:الخميس 15-8-1430هـ العدد:2972
إتاحة برامج معهد الإدارة العامة لشاغلي الوظائف التعليمية
سعيد الباحص ـ الدمام
سمحت وزارة التربية والتعليم لشاغلي الوظائف التعليمية من المعلمين بالترشيح لبرامج معهد الإدارة العامة التدريبية والإعدادية والحلقات التطبيقية من العام التدريبي المقبل . واشترطت الوزارة لتطبيق القرار عدم الترشيح لأكثر من ثلاثة برامج لايزيد مجموع أيامها التدريبية على 12 يوما سنويا، وأن تتوافق البرامج مع طبيعة عمل المرشح من حيث المهمات الوظيفية التي يمارسها في السلك التعليمي، وأن تكون البرامج المرشح لها ذات طابع تربوي، ويستثنى منها البرامج الإدارية التي ليس لها علاقة بطبيعة عمل المرشح كمعلم، ويسمح لمديري الإدارات ومكاتب التربية ورؤساء الوحدات بالترشيح للدورات الإدارية، ويقتصر الترشيح للحلقات التطبيقية التدريبية على مديري التعليم ومساعديهم بعد موافقة نائب الوزير لشؤون تعليم البنين وتزويد الإدارة العامة للتدريب بصورة من الموافقة مع منعهم من التسجيل في البرامج العامة التي تخص شاغلي الوظائف التعليمية . ويشترط أيضا عدم التسجيل لأكثر من شخصين في البرنامج التدريبي الواحد، وتحديد نسبة المرشحين بـ 5 في المائة من مجموع شاغلي الوظائف التعليمية، مع إمكانية استمرار الترشيح إلى ما قبل تنفيذ البرنامج بيومين . وأوضح مدير عام التربية والتعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبد الرحمن المديرس أن الترشيح يتم عبر موقع معهد الإدارة الإلكتروني ونتائجه فورية . وأفاد بأن إدخال بيانات الترشيح للفصل التدريبي الأول في 17 شعبان الجاري، وللفصل الدراسي الثاني بتاريخ 1/3/1431هـ . ويقتصر الترشيح على شاغلي الوظائف التعليمية فقط دون الإداريين الذين سيتم ترشيحهم من خلال مدخل بيانات خاص .
عكاظ:الخميس 15-8-1430هـ العدد:2972
التعليم ينتظر فتوى شرعية : مقبرة تاريخية توقف مشروعا مدرسيا
عبد الكريم المربع ـ المندق
أدى اكتشاف مقبرة تاريخية في موقع مشروع مبنى مدرسة القرنطة الابتدائية للبنين في محافظة المندق إلى إيقاف تنفيذ المشروع، وأوضح لـ «عكاظ» مصدر مسؤول في إدارة تعليم منطقة الباحة أنهم ينتظرون صدور فتوى شرعية تقضي بنقل المقبرة، ومن ثم استكمال المشروع في نفس الموقع أو إيجاد موقع آخر بديل، ولفت إلى أنهم عند بناء المدارس يواجهون في بعض الأحيان بمقابر قديمة مطمورة . وقال لـ «عكاظ» عدد من أهالي المندق: إن روايات تاريخية تشير إلى أن المقبرة المكتشفة في موقع ابتدائية القرنطة تعود إلى ما قبل قرن ونصف القرن . وتضم رفات محاربين قدامى، واستشهدوا بحجم هياكل الجثث التي يتراوح طول كل منها مابين 2,5 و 3 أمتار . وأشار عبد الله صالح الزهراني من أعيان قرية الصداق، إلى أنهم ينتظرون حلا من إدارة التعليم بالاستمرار في تنفيذ المشروع أو إيجاد أرض بديلة لتشييد مبنى المدرسة عليها، وقال: إنهم فوجئوا بتوقف المقاول عن التنفيذ بعد أن كانوا استبشروا بصدور الموافقة على المشروع . ورأى سعيد عطية عريفة قرية الصداق أنه لا يمكن الجزم بماهية المقابر القديمة في المنطقة إلا بعد إخضاع عينات منها إلى الفحص من قبل الخبراء والمختصين في هذا المجال .

التوقيع
عبدالله العتيبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2009, 12:58 PM   #2
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عبدالله العتيبي
 
تم شكره :  شكر 290 فى 259 موضوع
عبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to behold

 

رد: أخبار التعليم الخميس 15-8-1430هـ

الوطن:الخميس 15-8-1430هـ العدد:3233
اختتام المركز الصيفي للموهوبات بعسير بمعرض للاختراعات
أبها: سامية البريدي
افتتح مدير التربية والتعليم للبنات بمنطقة عسير الدكتور علي الموسى أمس المعرض الختامي المقام ضمن أنشطة المركز الصيفي للموهوبات بالمتوسطة الأولى بأبها . وأوضح الموسى "بأن المعرض الذي أعده الطالبات الموهوبات لهو أمر يفوق الخيال حيث أعدته مجموعة من الفتيات الصغيرات في السن وبما أنهن موهوبات فهذه الابتكارات دليل على نبوغ فكرهن واهتمام إدارة الموهوبات بهن حتى ظهرن بهذا المعرض والاختراعات المتميزة التي تخدم الوطن . وأشارت مديرة قسم الموهوبات بإشراف عسير نورة السرحاني "إلى أن المركز استمر لمدة 4 أسابيع ووصل عدد المشاركات على المستوى الأول90 طالبة وهن الموهوبات اللاتي يعتبرن في الصف الخامس أما المستوى الثاني 37 طالبة في الصف السادس . مضيفة بأن البرنامج المقدم للموهوبات هو عبارة عن برنامج إثرائي علمي يتحدث المستوى الأول عن عنوان "غذاؤك دواؤك"، وعن "التسمم الغذائي"، أما المستوى الثاني "الفم مرآة الجسد" وهذه الموضوعات علمية بحتة تم وضعها للطالبات وشرحها لهن . وبينت السرحاني أن المركز قام بعمل رحلات متنوعة لعدد من المراكز الصحية بأبها كمركز إياد للأسنان والمركز الوطني بالإضافة إلى عمل محاضرات توعوية عن التغذية والصحة من مستشفيات عديدة سواء أهلية حكومية بعسير . أما عن المعرض فقد تجاوز عدد المنتجات والاختراعات الموجودة بالمعرض أكثر من 200 اختراع .
الوطن:الخميس 15-8-1430هـ العدد:3233
فعاليات الأندية الصيفية تنال إعجاب جمهور «حسانا فله»
الهفوف: عدنان الغزال
زار المدير العام للتربية والتعليم للبنين في محافظة الأحساء أحمد بالغنيم أول من أمس خيمة فله للأطفال في مهرجان صيف الأحساء 2009 «حسانا فله»، الذي تنظمه بلدية الأحساء خلف مقرها في مخطط عين نجم في الهفوف، وهو الموقع المستضيف لفعاليات مشاركة الأندية الصيفية في المهرجان، وحضر جانباً من فعاليات الأندية الصيفية داخل الخيمة . وأبدى بالغنيم في ختام الزيارة سعادته بهذه الشراكة التي تعود بالفائدة والمتعة على زوار المهرجان ، كما أشاد عدد كبير من زوار المهرجان بفكرة مشاركة الأندية الصيفية في فعاليات المهرجان لصيف هذا العام . وكانت الأندية الصيفية، شاركت في ليالي المهرجان، و تميزت في الكثير من برامجها وفعالياتها، حيث اشتمل برنامج الأندية في المهرجان على الكثير من البرامج الترفيهية التي قام بتقديمها مجموعة من شباب الأندية الصيفية المتميزين وفي مقدمتهم أحمد المجناء، وصالح المقرب، كما تم تنفيذ العديد من الدورات التدريبية في شتى مجالات الحياة التربوية والأسرية والمهنية والأخلاقية . إلى ذلك، استطاعت الطفلة هلين بنت حسام الشريف 8 سنوات أن تفوز على 50 مشاركاً ومشاركة من الأطفال الذين شاركوا في مسابقة أداء أنشودة مهرجان «حسانا فله»، والتي نظمتها خيمة فله للأطفال، كما حصلت على المركز الثاني الطفلة سارة بنت بدر الشهاب 9 سنوات، والمركز الثالث عبدالعزيز بن محمد العرب 13سنة .
الوطن:الخميس 15-8-1430هـ العدد:3233
صرف مكافآت طالبات التحفيظ والتربية الخاصة
الطائف: نورة الثقفي
أودعت إدارة التربية والتعليم للبنات بمحافظة الطائف أكثر من 17 مليون ريال في حسابات طالبات التربية الخاصة وطالبات مدارس تحفيظ القرآن الكريم والطالبات المستحقات لإعانات الاغتراب . وأوضح مدير التربية والتعليم للبنات بالمحافظة سالم بن هلال الزهراني أن هذه المستحقات صرفت للفترة من 1/3/ 1430 حتى 10/10/ 1430 أي ما يوازي سبعة أشهر و10 أيام، مضيفا أن العمل يجري لإنهاء الترتيبات اللازمة لإيداع كامل المبلغ في الحسابات الرسمية المسجلة باسم كل طالبة .
الجزيرة:الخميس 15-8-1430هـ العدد:13461
عقد لإنشاء مدرسة في مركز المفيجر بأكثر من مليوني ريال
سعود المعطش - حوطة بني تميم
وقّع مدير التربية والتعليم للبنات بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق الأستاذ عبد الله بن عبد الرحمن المغيصيب بمكتبه يوم الثلاثاء الماضي مشروع عقد إنشاء مدرسة نموذج 12 فصلاً قرى وهجر بمركز المفيجر بمحافظة الحريق مع شركة مقاولات وطنية، وقد ذكر مدير المالية بالإدارة المكلّف الأستاذ عبد الرحمن بن علي الجدعان أن هذا المشروع يتكون من إقامة مبنى مدرسة مع مرافقه بالإضافة إلى اشتمال المبنى على مكاتب للمديرة والمساعدة والهيئة التعليمية والهيئة الإدارية وكذلك اقتصاد المنزلي ومدة تنفيذ المشروع 15 شهراً . صرح بذلك مدير وحدتي العلاقات العامة والإعلام التربوي بالإدارة الأستاذ راشد بن حسين العجيري .

التوقيع
عبدالله العتيبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2009, 01:00 PM   #3
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عبدالله العتيبي
 
تم شكره :  شكر 290 فى 259 موضوع
عبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to behold

 

رد: أخبار التعليم الخميس 15-8-1430هـ

الجزيرة:الخميس 15-8-1430هـ العدد:13461
تعليم الرس يرشح عدداً من مشرفيه بجامعة الملك سعود
الرس - منصور الحمود
وافق مدير التربية والتعليم بمحافظة الرس خليفة المسعود على ترشيح المشرف التربوي بالإدارة عبدالعزيز العصيمي مرشحاً أساسياً بكلية التربية بجامعة الملك سعود للفصل الدراسي الأول، وترشيح المشرف التربوي محمد عبدالله العقيل مرشحاً احتياطياً، كذلك تمت الموافقة على ترشيح المشرف التربوي خالد جايز الحربي مرشحاً أساسياً، وترشيح المشرف التربوي فهد بن محمد العلويط مرشحاً أساسياً، والمشرف التربوي عبدالسلام محمد الدهامي مرشحاً احتياطياً، والمشرف التربوي طارق الحناكي مرشحاً احتياطياً .
الجزيرة:الخميس 15-8-1430هـ العدد:13461
مدير تعليم القريات يزور الملتقى الصيفي
القريات - هاشم ابوهاشم
قام مدير إدارة التربية والتعليم بالقريات ناصر المنيع بزيارة ملتقى نادي ثانوية القريات الصيفي (ملتقى الأشبال والإنشاد)، حيث شاهد فعاليات الملتقى واستمع لعدد من الأناشيد التي قدمها الطالب سيف الشراري والطالب أحمد البلعاسي، بعد ذلك قام ضيف الملتقى المنشد المعروف سعد الطلحه بإلقاء بعض الأناشيد الترحيبية والوطنية والتي تفاعل معها الجمهور، وبعد ذلك عرضت بعض الألعاب الحركية الخفيفة والمسابقات، كما قام بعض الطلاب بالمشاركه وترديد بعض الأناشيد، عقب ذلك قدم المنيع الجوائز التحفيزية للطلاب المشاركين، وقد حضر الحفل عدد كبير من الطلاب وبعض أولياء الأمور والمعلمين .


الجزيرة:الخميس 15-8-1430هـ العدد:13461
تعليم الرس يستعد لليوم الوطني
الرس - منصور الحمود
عقدت إدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة الرس اجتماعها التحضيري الأول من أجل الاستعداد لليوم الوطني برئاسة مدير الإدارة خليفة المسعود، بحضور المساعد للشؤون التعليمية خليفة الرشيد وأعضاء اللجنة التحضيرية، وناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، وقد شارك في الاجتماع أعضاء الإدارة المشاركون في اللجنة التحضيرية لليوم الوطني .
الجزيرة:الخميس 15-8-1430هـ العدد:13461
لجنة للرياضيات والعلوم بتعليم الزلفي
الزلفي - داود أحمد الجميل
أصدر مدير التربية والتعليم للبنات في محافظة الزلفي محمد الطريقي قرارا يقضي بتشكيل لجنة تتولى مرحلة التنفيذ والمتابعة والتقويم لمشروع العلوم والرياضيات برئاسة مديرة الإشراف التربوي الأستاذة هند الهيشة وعضوية 15 من منسوبات الإدارة ما بين (مشرفة ومديرة ووكيلة ومعلمة) . ومن مهام اللجنة تنفيذ الخطط المرسومة لهذا المشروع لتفعيله على أرض الواقع وتذليل كافة العوائق والصعوبات التي قد تعترض التنفيذ .

التوقيع
عبدالله العتيبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2009, 01:01 PM   #4
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عبدالله العتيبي
 
تم شكره :  شكر 290 فى 259 موضوع
عبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to behold

 

رد: أخبار التعليم الخميس 15-8-1430هـ

الجزيرة:الخميس 15-8-1430هـ العدد:13461
فتح باب القبول لبرنامج (مجتمع بلا أمية) بالزلفي
الزلفي - أحمد الدويش
دعت إدارة التربية والتعليم للبنين في محافظة الزلفي الراغبين في التدريس ضمن برنامج (مجتمع بلا أمية) إلى تقديم طلباتهم للقسم المختص بالإدارة في موعد غايته الأسبوع الأول من الشهر القادم . وأوضح رئيس قسم تعليم الكبار راشد الحمادي أن برنامج (مجتمع بلا أمية) الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم في مناطق المملكة يهدف إلى تعليم الأميين مبادئ القراءة والكتابة وطرفاً من العلوم الدينية التي تساعدهم على القيام بواجباتهم الدينية والدنيوية، وأشار إلى أنه يشترط لقبول المتقدمين للتدريس في مجموعات البرنامج التي تنطلق غداً وجود خمسة دارسين كحد أدنى وتقديم صورة من الشهادة الجامعية وشهادات الخبرة .
الجزيرة:الخميس 15-8-1430هـ العدد:13461
مدير تعليم وادي الدواسر يتفقد الأندية الصيفية
وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:
عدَّ مدير التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر صقر الصقر الأندية الصيفية من أهم المحاضن التربوية النافعة المفيدة التي تعد الطالب جسميا ونفسيا واجتماعياً إعدادا سليماً من خلال تنظيم وقت فراغه واستثماره استثماراً فعالا ومنتجاً . جاء ذلك خلال تفقده أمس الأول الأندية بالمحافظة، حيث أكد أهمية أن تستمر هذه الأندية في تقديم عطائها وتنفيذ خططها التي تلبي رغبات واحتياجات أعضائها كونها تضطلع بدور كبير في تنمية الفرد والمجتمع . واطلع الصقر خلال جولته على الأعمال الطلابية والبرامج التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، ودعا الطلاب إلى الاستفادة من البرامج التي يقدمها لهم مشرفوهم وقضاء وقت فراغهم فيما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالنفع والفائدة . يشار إلى أن الأندية الصيفية في محافظتي وادي الدواسر والسليل تشهد مشاركة طلابية كبيرة هذا العام لوجود برامج مستحدثة ومبتكرة جذابة جديدة، بالإضافة إلى التخطيط لها بعناية مبكراً من قبل الإدارة لإنجاح فعالياتها .
الجزيرة:الخميس 15-8-1430هـ العدد:13461
عروض ومسابقات متواصلة بأندية الأحساء الصيفية
الأحساء - محمد النجادي:
أكد مشرف البرامج والفعاليات بالأندية الصيفية في الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين في الأحساء يوسف الخلفان أن الأندية الصيفية في المحافظة شهدت هذا العام نقلة نوعية جديدة في الأنشطة والبرامج الترفيهية المحببة لجميع الطلاب المشاركين فيها . وقال إن الأندية ساهمت في إدخال البهجة والسرور في نفوسهم، مبدياً إعجابه الشديد بالمهرجانات الترفيهية والاجتماعية المقامة في الأندية، والتي ساهمت في إبراز وظهور المواهب الطلابية . وكان الخلفان شهد أمس الأول الحفل الترفيهي لطلاب الأندية الصيفية، الذي أقامته إدارات الأندية، بحضور المشرف المتابع للأندية عبدالحميد الشهيل، وتم خلال الحفل تقديم بعض العروض الممتعة والمسابقات القيمة بحضور 720 طالباً وولاة أمورهم، حيث كانت هناك الألعاب المسلية للأطفال، وشارك في الأنشطة طلاب من ذوي الإعاقة، وتواصلت فقرات الحفل لأكثر من ساعتين متواصلتين، وسط حماس وتصفيق من الجمهور، كما تضمن المهرجان أناشيد في حب الوطن أداها الطلاب . إلى ذلك افتتح مدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة يوسف الملحم مقر (الكوفي شوب والانترنت) في نادي الصحبة الصالحة في مدرسة صلاح الدين في مدينة المبرز، وقد استقبله مدير النادي ماهر العيسى والمشرفون، وتجول الملحم في أقسام النادي، واطلع على برامج ومسابقات الألعاب الحركية والذهنية . وقد نفذ النادي دورة علمية في (الروبوت)، حاضر فيها مدرب فريق الروبوت في الهيئة الملكية في الجبيل محمد الخليفة، تضمنت التعريف بالروبوت، وأنواعه وملحقاته، وتركيبه وبرمجته، والبطولات العالمية والمحلية، كما أقام النادي مهرجان الإبداع في مجالات الحاسب الآلي، والإلكترونيات، والشعر والاختراعات، وقد زار وفد طلابي من النادي مدينة الرياض، وشملت الزيارة العديد من المعالم السياحية والترفيهية فيها .
الحياة:الخميس 15-8-1430هـ العدد:
الباحة»: «تعليم البنات» تقر ترقية 92 موظفاً ومستخدماً
بلجرشي - خالد مستور
أصدر المدير العام للتربية والتعليم في منطقة الباحة للبنات الدكتور إبراهيم بن سعيد حمدان آل إبراهيم قراراً تضمن ترقية عدد من العاملين المعينين على نظام بند الأجور والمستخدمين في مختلف المواقع والإدارات والأقسام التابعة للإدارة . وأكدت القرارات أن الترقيات شملت 48 موظفاً ممن هم على بند «الأجور» والمستخدمين، إضافةً إلى ترقية أربعة موظفين من المرتبة 31 إلى المرتبة 32، وأربعة آخرين من المرتبة 32 إلى المرتبة 33، فضلاً عن 26 موظفاً من بند «الأجور» من الفئة ( أ ) إلى الفئة ( ب )، و 14 آخرين من الفئة ( ب ) إلى الفئة ( ج ) .

التوقيع
عبدالله العتيبي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2009, 04:08 PM   #5
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية قلم رصـــاص
 
تم شكره :  شكر 8882 فى 3671 موضوع
قلم رصـــاص نسبة التقييم للعضوقلم رصـــاص نسبة التقييم للعضوقلم رصـــاص نسبة التقييم للعضوقلم رصـــاص نسبة التقييم للعضوقلم رصـــاص نسبة التقييم للعضوقلم رصـــاص نسبة التقييم للعضوقلم رصـــاص نسبة التقييم للعضوقلم رصـــاص نسبة التقييم للعضوقلم رصـــاص نسبة التقييم للعضوقلم رصـــاص نسبة التقييم للعضوقلم رصـــاص نسبة التقييم للعضو

 

رد: أخبار التعليم الخميس 15-8-1430هـ

|| السـلام عليـكم ||

ماشاء الله تبارك الرحمن

سلة أخبارية جميلة جداً و رآئعة كذالك


دائماً مميز أخي الكريم


بارك الله فيك أستاذ. عبدالله
قلم رصـــاص غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2009, 02:54 AM   #6
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عبدالله العتيبي
 
تم شكره :  شكر 290 فى 259 موضوع
عبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to beholdعبدالله العتيبي is a splendid one to behold

 

رد: أخبار التعليم الخميس 15-8-1430هـ

يمال العافية يا قلم رصاص

كل الشكر والتحايا لك ,,,,,

التوقيع
عبدالله العتيبي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:48 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. موقع و منتديات سدير 1432 هـ - 1435 هـ

جميع ما ينشر في المنتدى لا يعبر بالضرورة عن رأي القائمين عليه وإنما يعبر عن وجهة نظر كاتبه